أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / الإقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية يوم الأحد 28 يناير 2024 بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي بني ملال

الإقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية يوم الأحد 28 يناير 2024 بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي بني ملال

متابعة/ماروك24ميديا

في إطار البطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني بجهة بني ملال خنيفرة فعاليات الإقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية يوم الأحد 28 يناير 2024 بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي بني ملال .
وذلك تماشيا مع استراتيجية وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ” جسر نحو تنمية اجتماعية دامجة ومبتكرة ومستدامة “، وضمن البرنامج السنوي للأنشطة السوسيو-تربوية التي يشرف على تنظيمها التعاون الوطني لفائدة مستفيدات و مستفيدي المؤسسات والمراكز الاجتماعية.


حيث عرفت مشاركة الفرق التالية : في صنف السباق على الطريق إناثا. كرة السلة إناث و كرة القدم المصغرة ذكور يمثلون مؤسسات الرعاية الاجتماعية بإقليم بني ملال بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي ببني ملال حيث شارك في هذه الاقصائيات في صنف السباق على الطريق إناث كل من دار الطالبة اولاد سعيد الواد و دار الطالبة رياض السلام ببني ملال و دار الطالبة اولاد يوسف و المركب الاجتماعي زواية الشيخ. حيث احتلت دار الطالبة رياض السلام المرتبة الأولى على صعيد الفرق التي تشارك لأول مرة . في صنف كرة السلة شارك كل من فريق دار الطالبة اولاد يوسف و دار الطالبة اولاد امبارك و دار الطالبة رياض السلام ببني ملال و المركب الاجتماعي الذي حصل على المرتبة الأولى. أما صنف كرة القدم المصغرة ذكور فشارك كل من دار الطالب اولاد سعيد الواد و المركب الاجتماعي بني ملال و دار الطالب والطالبة اكطاية الذي تأهل إلى الإقصائيات الجهوية للبطولة المذكورة.


حيث مرت جميع المسابقات الرياضية في جو تسوده الروح الرياضية والمسؤولية. إذ نود ان نشكر بهذه المناسبة كل من ساهم من قريب او بعيد وخاصة المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببني ملال. مدير واستاذة التربية البدنية للثانوية الإعدادية احمد الصومعي ببني ملال و كذا حكام عصبة جهة بني ملال خنيفرة.

شاهد أيضاً

منظمة الكشاف الافريقي تسدل الستار على برنامج اوراش في نسخته الثانية .

متابعة/ماروك24ميديا اسدلت منظمة الكشاف الافريقي مساء يوم الجمعة 16 فبراير 2024 الستار على برنامج اوراش …

المدرب المغربي لحسين عموتة مطلوب بقوة في منتخبات خليجية

أوتغولت حسن/ماروك24مديا المدرب المغربي لحسين عموتة مطلوب بقوة في منتخبات خليجية. حسين عموتة مطلوب بقوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *