أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / نداء إلى ولاية أمن فاس

نداء إلى ولاية أمن فاس

 

سيدي الوالي المحترم
خلال يومي الاثنين والثلاثاء 19-20 شتنبر الجاري ؛ في إطار جولة إعلامية استطلاعية لمعاينة أجواء الدخول المدرسي؛ عبر عدد من مؤسسات التعليم الاعدادي و الثانوي؛ تفاجأت بوجود أشخاص غرباء تتراوح أعمارهم ما بين 17 الى 25 سنة بمحيط هذه المؤسسات بسراويل ممزقة ورؤوسهم محلقة بشكل عجيب وغريب.

الأمر الخطير ليس في مظاهرهم ؛ بل في سلوكاتهم المتمثلة في معاكسة التلميذات الوافدة على هذه المؤسسات التعليمية ومضايقتهن والتحرش بهن والتلفظ بكلام ساقط يخجل اللسان على ذكره .. وقد أثار انتباهي الفزع الذي كانت تظهر تقاسيمه في وجوه العديد من التلميذات والتلاميذ خاصة على مستوى ثانوية ابن حنبل واعدادية 6 نونبر وثانوية سيدي ابراهيم.

والخوف كل الخوف من أن يكون من بين هؤلاء الغرباء بائعو القرقوبي وحبوب المؤثرات العقلية بغية تخريب عقول رجال ونساء مغرب الغد وخلق سوق لهذه السموم في الاوساط التلاميذية والتربوية.

وهؤلاء التلاميذ والتلميذات هم أبناؤنا جميعا ؛ أبناء التاجر ؛ أبناء الشرطي ؛ أبناء القاضي ؛ أبناء مختلف الفئات الاجتماعية…

وعليه نلتمس من حضرتكم اعطاء تعليماتكم قصد تكثيف دوريات أمنية حول الفضاءات المحاطة بالمؤسسات التعليمية (عامة وخاصة) والضرب بأياد من حديد على كل الغرباء المتواجدين بأبواب المؤسسات التعليمية بدون سبب …

بكل فخر واعتزاز نقدر جهود مختلف المصالح الأمنية بفاس في حفظ النظام العام والتصدي للجريمة بشتى أنواعها لأجل حماية أمن وسلامة المواطنين وزوار المدينة وممتلكاتهم.

وتقبلوا مني فائق التقدير والاحترام

شاهد أيضاً

بالصور ..وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بين سيدي علال البحراوي والرباط

متابعة/ماروك24ميديا لقي 4 أشخاص على الاقل مصرعهم وأصيب آخرون في الساعات الأولى من صباح اليوم …

أطفال بشوارع الخميسات يمتهنون بيع المنادل الورقية في غياب الجهات المعنية والمختصة

 أوتغولت/ماروك24ميديا يلاحظ بالقرب من الأضواء الثلاثة او بما يعرف (إختصارا فيروج) وبالقرب من أحد أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *