أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / الخميسات : نجاح و تميز فعاليات موسم مقام الطلبة السنوي للتبوريدة بجماعة حودران إقليم الخميسات.

الخميسات : نجاح و تميز فعاليات موسم مقام الطلبة السنوي للتبوريدة بجماعة حودران إقليم الخميسات.

مروك24ميديا:
متابعة : مهرى الحسين:

الخميسات : نجاح و تميز فعاليات موسم مقام الطلبة السنوي للتبوريدة بجماعة حودران إقليم الخميسات.

أختتمت ظهر اليوم الأحد 18 شتنبر الجاري فعاليات موسم مقام الطلبة السنوي للتبوريدة المنظم من طرف جمعية فيدرالية للتبوردة الحودران بشراكة مع الجماعة الترابية حودران و بتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة المعازيز.

وقد عرفت نسخة هذه السنة مشاركة أزيد من 32 سربة تنتمي إلى منطقة حودران و آيت إزي و أيت قسو و أيت حسين جناتن الجماعات الترابية المجاورة .
و إلى جانب عروض الفروسية التي شهدت تنظيم محكما تخللت أنشطة الاحتفال تقديم فقرات من الفولكلور الشعبي احيدوس و الهيت المحلي .
وفي حوار حصري مع “جريدة مروك 24ميديا” نوه السيد لغريسي إدريس نائب الأول لرئيس جماعة حودران بالمجهودات التي بذلها المجلس الجماعي باعتباره شريكا في تنظيم هذا الموسم كما أشاد بالدور الكبير الذي قدمته السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي بالمغازيز و القوات المساعدة و باقي المنظمين لانجاح و تأمين الفعاليات .
و تجدر الإشارة إلى أن نسخة هذه السنة تميزت بالتنظيم المحكم و الجيد و بفضل الدور الكبير لرجال الدرك الملكي الذين أمنوا مداخل ومخارج الموسم على مدار ثلاث أيام لم تحدث أي حالة انفلات أو فوضى

شاهد أيضاً

نظم فرع الجمعية المغربية الخميسات بمقر جمعية محامين الشباب بالخميسات بمناسبة الدكرى 45 من تأسيس الجمعية حفل توقيع وقراءة في كتاب تحت عنوان الكود اولا لكاتبه شوقي الحمداني و التي قدمها الاستاذ والناقذ المسرحي محمد السغرشني

ليلة دينية بامتياز(قراءة القرأن الكريم وأمداح نبوية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *