أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / عاجل وخطير مرض “فوبيا المغرب” “يضرب الكابرانات ‏.

عاجل وخطير مرض “فوبيا المغرب” “يضرب الكابرانات ‏.

إسم المغرب أصبح كابوسا للكابرانات يقض مضجعهم ويعذبهم اشد العذاب هذا إن دل على شيء إنما يدل على الحقد الدفين للكابرانات تجاه المغرب .
بسبب تلفظها وذكرها اسم المغرب كابرانات الجزائر يعفون مديرة التسويق بالخطوط الجوية الجزائرية ‏من مهامها .
وذكرت صحيفة العرب اللندنية: أن دفاع الملك محمد السادس عن المدينة المقدسة يشد أعصاب الجزائر .
نخشى من تزايد فوبيا المغرب لدى نظام الكابرانات ويجن جنونه في يوم من الأيام ويصدر فتوى بعدم صلاة المغرب والاقتصار على أربع صلوات، لأنهم أصيبوا بفوبيا المغرب الحادة.
على منظمة الصحة العالمية الإسراع إلى إنتاج لقاح خاص للكابرانات على شكل جرعات تحمل اسم المغرب لتلقيح النظام العسكري الجزائري الفاشل من فوبيا المغرب، كي يهدأ قليلا.
إنتاج لبوسات “قويلبات” للنظام الجزائري مضادة لحساسية المغرب لاستعمالها كلما سمع اسم المغرب ويستحسن وضعها قبل وبعد سماع اسم المغرب مع ذلك لن تكون فعالة.
يبقى الانتحار هو الحل الناجع للنظام الفاشل لكي يرتاح من العذاب الأليم الذي يتفاقم يوميا والقادم أشد قسوة لأن المغرب في الطريق الصحيح.
على المنظمة أيضا إنتاج دواء للشعب الجزائري مضاد لغسل وشحن الدماغ، لأنه بالعودة لأحداث مقابلة بلوزداد وما عرفت من سب للمغاربة هو أمر متوقع وطبيعي نتيجة لشحن ممنهج ولغسيل دماغ تعرض له الشعب المسكين المغلوب على أمره من طرف إعلام الكبرانات لسنوات وتضاعف هذا الشحن والغسيل مؤخرا بعد الضربات الدبلوماسية القوية المتتالية التي تلقاها شنقريحة وسيء الذكر وأتباعه.

الونسعيدي_بدرالدين

شاهد أيضاً

نائب برلماني بفاس يتطاول على صلاحية الملك ويقحم نفسه في خلافات كبيرة ويُعمِّق الأزمة بين المغرب والجزائر

  متابعة / العيوني حنان في سابقة من نوعها ، وجه النائب البرلماني عن فاس …

حميد الماط يستغيث!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *