أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / أنصار أحد برلمانيي أحواز فاس يهجمون على منزل مراسل جريدة الأولى24

أنصار أحد برلمانيي أحواز فاس يهجمون على منزل مراسل جريدة الأولى24

تعرض هذا اليوم الفاعل الجمعوي و مراسل جريدة الأولى24 السيد محسن النية إلى اعتداء همجي في قلب داره بالمدينة القديمة بفاس في خرق سافر لمقتضيات قانون الحجر الصحي، واعدين إياه بالتصفية الجسدية و كأننا نعيش في عصر الجاهلية أو نشاهد وَعيد المافيات الإيطالية  لكل من عارضها.
و تشير أصابع الإتهام بحسب تصريح مراسلنا إلى أحد برلمانيي أحواز فاس المعروف عليه احترافه للبلطجة و انتقامه من كل من خالفه الرأي. و جدير بالذكر أن هاته ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محسن النية للتهديد بل قد تم تهديده مرارا و تكرارا بحسابات وهمية في موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.
على إثر هذا الإعتداء الذي روّع عائلة محسن النية و بث الرعب بين أطفاله، انتقل مراسلنا إلى الدائرة الأمنية الثالثة لتقديم شكاية في الموضوع ؛ إذ تم استقباله أحسن استقبال من طرف عناصر الأمن و حُرّر محضر بخصوص الواقعة ضامنين له الحماية.
و من خلال رجال الأمن بالدائرة الأمنية الثالثة، وَجّه محسن النية شكره إلى ولاية أمن فاس و المديرية العامة للأمن الوطني و كل رجال السلطة الساهرين على سلامة و أمن الوطن و المواطنين، كما عبر عن امتنانه لكل الأصدقاء من مختلف الأحزاب، و كل الفعاليات التي تضامنت معه مستنكرين تسخير البلطجية للإنتقام و تصفية حسابات ضيقة ضد كل من عارض البرلماني المذكور.
و تجدر الإشارة إلى أن السبب الرئيسي الذي دفع هذا البرلماني إلى الإنتقام من محسن النية بهذه الطريقة هو مقالاته اللاذعة التي عرت فساد ذاك البرلماني الذي أصبح يصول و يجول دون أن يجد من ينهيه عن غَيّه و يوقف تجبره.

شاهد أيضاً

المهرجان الدولي 2024: تنظيم الدورة ال12 من 17 إلى 19 ماي

متابعة/ماروك24ميديا. تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فعاليات المهرجان الدولي ماطا للفروسية …

300 مليون ميزانية إصلاح سوق السمك بالخميسات.

متابعة/ماروك24ميديا بعد سنوات عجاف استنكر فيها المواطنون والباعة الوضعية الكارثية التي أصبح عليها سوق السمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *