أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / مصالح الامن بمكناس تضع حدا لنشاط عصابة إجرامية موضوعة تحت المجهر

مصالح الامن بمكناس تضع حدا لنشاط عصابة إجرامية موضوعة تحت المجهر

عبدالواح التواتي/ماروك24مديا

نظرا للخبرة التي تتوفر عليها المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها والتي تسهر على الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين (الأعين التي لاتنام) تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني يومه الخميس 15 يونيو الجاري، من إيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 31 و39 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف السرقات من داخل المنازل.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة مكناس قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقات باستعمال مفاتيح مزورة من داخل محلات سكنية، قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تحديد هويتي المشتبه فيهما الرئيسيين وتوقيفهما وهما متلبسين بارتكاب عملية للسرقة باستعمال الكسر من داخل أحد المنازل، بحسب ما أفاد يه مصدر أمني.

وقد قادت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى إيقاف شخصين آخرين يشتبه في ارتباطهما بهذا النشاط الإجرامي، كما مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل واحد منهما من العثور بحوزته على معدات لكسر وفتح الأقفال وكمية كبيرة من متحصلات عمليات السرقة المذكورة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

حسن أوتغولت

شاهد أيضاً

فاس:انتحال شخصية وكيل الملك تقود بائع متجول الي السجن..عش نهار تسمع خبار….

برافو رئيس الملحقة الادارية المرابطين بولاية فاس!! اعتقلت شرطة فاس بائع متجول انتحل صفة نائب …

جهوية الدرك الملكي بالخميسات تستعين بخطة أمنية استباقية خلال رأس السنة الميلادية

مهري/ماروك24مديا شهدت، مختلف الطرق الوطنية والجهوية والإقليمية وطريق السيار داخل النفوذ الترابي لإقليم الخميسات التابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *