الرئيسية / اخبار جهوية / بلدية الحاجب تتخذ خطوة جد مميزة وتضع كامرات المراقبة بأحد المنتزهات

بلدية الحاجب تتخذ خطوة جد مميزة وتضع كامرات المراقبة بأحد المنتزهات

أوتغولت حسن

نظرا للأهمية التي تلعبها كاميرات المراقبة في مجال الحفاظ على الأمن العام، من خلال ضمان سرعة استجابة المصالح الأمنية لحوادث السرقة والعنف وكذا الأعمال التخريبية بالشارع العام، وفي مجال المساعدة في التحقيقات البعدية المنجزة لحل القضايا المسجلة، وتنظيم السير والجولان بشكل يضمن تفادي الاكتظاظ المروري على مستوى المحاور الطرقية الهامة، لكون كل هذه الامور تدخل في نطاق حماية المواطنين من كل ما شأن أن يلحق بهم ضررا سواء معنوي أو مادي ومذلك قطع الطريق على الخارجين عن النطاق القانون خاصة أصحاب السرقات.
وعلى هذا الأساس قام المجلس الجماعي لمدينة الحاجب بشراكة مع شركة mad cloud engineering and it services، بتثبيت 10 كاميرات مراقبة ip camera بزاوية بصرية 180، وكاميراتين speed dome بزاوية بصرية 360 درجة وتكبير ×50 , الكل بجودة 4k بمنتزه عين ذهيبة الذي يعتبر قبلة للزائرين من مختلف مدن المغرب وخارجه .

هذا وتم تركيب الكاميرات بالمنتزه الطبيعي و بالممشى و الممرات المحيطة به من أجل رصد أي مخالفات أو تجاوزات قد تمس بأمن و سلامة مرتادي المنتزه .

وقد لاقت هذه العملية إستحسانا كبيرا من قبل ساكنة المنطقة ومرتادي المنتزه، لما ستؤديه من دور أمني كبير، في انتظار تعميم العملية في كل أرجاء المدينة

شاهد أيضاً

طلب مساعدة

متابعة/ماروك24ميديا  السلام وعليكم وجدت هذه الفتاة اليوم في مدينة ايموزار كندر تالفة. على حساب اقولها …

بني ملال / انعقاد المجلس الاداري التأسيسي لشركة التنمية الجهوية اطلس للسياحة بني ملال خنيفرة

ليلىأوماد/ماروك24مديا  ترأس السيد والي جهة بني ملال خنيفرة رفقة السيدة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *