google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / بلدية الحاجب تتخذ خطوة جد مميزة وتضع كامرات المراقبة بأحد المنتزهات

بلدية الحاجب تتخذ خطوة جد مميزة وتضع كامرات المراقبة بأحد المنتزهات

أوتغولت حسن

نظرا للأهمية التي تلعبها كاميرات المراقبة في مجال الحفاظ على الأمن العام، من خلال ضمان سرعة استجابة المصالح الأمنية لحوادث السرقة والعنف وكذا الأعمال التخريبية بالشارع العام، وفي مجال المساعدة في التحقيقات البعدية المنجزة لحل القضايا المسجلة، وتنظيم السير والجولان بشكل يضمن تفادي الاكتظاظ المروري على مستوى المحاور الطرقية الهامة، لكون كل هذه الامور تدخل في نطاق حماية المواطنين من كل ما شأن أن يلحق بهم ضررا سواء معنوي أو مادي ومذلك قطع الطريق على الخارجين عن النطاق القانون خاصة أصحاب السرقات.
وعلى هذا الأساس قام المجلس الجماعي لمدينة الحاجب بشراكة مع شركة mad cloud engineering and it services، بتثبيت 10 كاميرات مراقبة ip camera بزاوية بصرية 180، وكاميراتين speed dome بزاوية بصرية 360 درجة وتكبير ×50 , الكل بجودة 4k بمنتزه عين ذهيبة الذي يعتبر قبلة للزائرين من مختلف مدن المغرب وخارجه .

هذا وتم تركيب الكاميرات بالمنتزه الطبيعي و بالممشى و الممرات المحيطة به من أجل رصد أي مخالفات أو تجاوزات قد تمس بأمن و سلامة مرتادي المنتزه .

وقد لاقت هذه العملية إستحسانا كبيرا من قبل ساكنة المنطقة ومرتادي المنتزه، لما ستؤديه من دور أمني كبير، في انتظار تعميم العملية في كل أرجاء المدينة

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

من الخميسات :حفل تأبين للأستاذ الكاتب لحسن حمامة في ملتقى القصة الدورة الأولى

متابعة/ماروك24ميديا نظمت جمعية خميسأرت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 وفي إطار فعاليات ملتقى القصة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *