أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / فاس: جلسة خمرية بداخل منزل تنتهي بجريمة قتل بحي الاقواس بالمدينة القديمة
صورة من الارشيف

فاس: جلسة خمرية بداخل منزل تنتهي بجريمة قتل بحي الاقواس بالمدينة القديمة

 

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا
تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة فاس المدينة في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 09 يونيو 2023 من ايقاف شخص يشتبه تورطه في جريمة قتل خلال ليلة خمرية جرت اطوارها بداخل غرفة باحد المنازل المتواجدة بحي الاقواص التابع ترابيا لدائرة الشرطة باب الفتوح.
وعلمت ماروك24ميديا من مصدر مطلع أن الضحية ( ع. و ) من مواليد سنة 1998 ، لافتا الى ان الجاني ( ح . و ) الملقب بولد المجرم بضربة على مستوى يده أدى إصابته بجرح خطير قبل أن يوجه الى هذا الأخير بضربة قوية بواسطة السلاح الابيض على مستوى رأسه فارق على اثرها الحياة متاثرا بخطورة إصابته…
مصادر جمعوية بابمدينة العتيقة اكدت لماروك24ميديا انها تستغرب من ربط هذه الجريمة بغياب الامن بالمدينة ، مبرزة ان هذه القضية لا علاقة لها بغياب او حضور الامن على اعتبار أن الجريمة كان دافعها خلاف تافه بين شخصين من اصحاب السوابق القضائية خلال جلسة خمرية بداخل منزل ، ومن ثمة لا علاقة لحرمة المنازل بالأمن .
وأشارت ذات المصادر الجمعوية ان بعض الانفار المعدودين على رؤوس الأصابع الذين اصابهم التهميش وعدم الاهتمام بعد انفضاح حقيقتهم من قبل الناس، استغلوا هذه القضية لتضخيم الأمر وربطها بغياب الامن في محاولة يائسة لإثارة الانتباه نحوهم.
غير ان الوقائع والعين التي لا تنام للمصالح الامنية ،بحسب ذات المصادر، تبرز أن الوضع الأمني عموما بمدينة فاس جد مستقر وهناك ارتياح تام من المواطنين من الخطة الأمنية المعتمدة من طرف السيد والي أمن فاس والفرق الامنية من مختلف التخصصات.

شاهد أيضاً

المندوبية العامة لإدارة السجون تنفي وجود تجاوزات بالسجن المحلي “تولال 2” بمكناس في بيان لها.

متابعة / ماروك24 ميديا على خلفية المقال الذي تم نشره بموقعنا والذي توصلنا به من …

نائب برلماني بفاس يتطاول على صلاحية الملك ويقحم نفسه في خلافات كبيرة ويُعمِّق الأزمة بين المغرب والجزائر

  متابعة / العيوني حنان في سابقة من نوعها ، وجه النائب البرلماني عن فاس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *