أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / فاطمة الزهراء عمور تدرس رهانات السياحة بجهة بني ملال خنيفرة في لقاء دراسي بمقر الجهة مع السيد الوالي.

فاطمة الزهراء عمور تدرس رهانات السياحة بجهة بني ملال خنيفرة في لقاء دراسي بمقر الجهة مع السيد الوالي.

 

متابعة / ماروك24ميديا

احتضنت قاعة مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة اجتماعا تدارسيا ترأستها السيدة فاطمة الزهراء عمور وزير السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني بحضور والي الجهة وكبار الشخصيات بالجهة والفاعلين في مجال السياحة.
اللقاء الدراسي تطرق إلى إبراز المؤهلات التي تزخر بها الجهة في مجال السياحة خصوصا على مستوى مواردها الطبيعية والمعالم التاريخية ..
ماروك24ميديا عاينت مختلف فعاليات اللقاء الذي تم فيه تقديم عروض هادفة سلطت الأضواء على مختلف الإمكانات والموارد التي تتفرد بها جهة بني ملال خنيفرة دون أن تضع الإصبع على مجموعة من الاكراهات التي تساهم بشكل أو آخر في عدم الاستفادة من هذه الثروة الخام بالجهة.
من ابرز هذه الاكراهات ضعف البنية التحتية الأساسية مما يستدعي تقويتها وتعزيزها لفسح المجال أمام شباب الجهة والمستثمرين من تطوير الأنشطة السياحية داخل الجهة.

شاهد أيضاً

جمعيات تتهم المكتب الجهوي لجامعة التخييم بفاس فرض تسعيرة 200 درهم لاجتياز تدريب المديرين و 100 درهم لمتدربي الدرجة الثانية خارج ما يسمح به القانون

 متابعة/ماروك24ميديا وجهت عدد من الجمعيات التربوية العاملة في مجال الطفولة و الشباب رسالة استنكارية لرئيس …

السلطات المحلية بالخميسات تقوم بمحاربة إحتلال الملك العمومي

 أوتغولت/ماروك24ميديا شنّت يوم امس الخميس 16 يناير 2024، السلطات المحلية بالخميسات، حملة تمشيطية لتحرير الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *