أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / الخميسات.. نجاح فعّاليات الدوري السنوي للتنس

الخميسات.. نجاح فعّاليات الدوري السنوي للتنس

نظم، النادي البلدي للتنس بالخميسات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس، الدوري السنوي الدرجة الثالثة طيلة الفترة الممتدة من 29 أبريل إلى 14 ماي جاري، بمشاركة أبرز الأندية على الصعيد الوطني.

و جرت، أطوار المباراة النهائية يومه الأحد، بحضور محمد الماهر باشا مدينة الخميسات، وزهير علوي نائب رئيس جماعة الخميسات، وقزيح محمد رئيس النادي البلدي للتنس، ومجموعة من الفعّاليات الرياضية.

و تميّزت، أجواء الدوري السنوي طيلة 15 يوماً بتنظيم محكم، و بمشاركة متميّزة، و تمكن اللاعب طه حنيني من مدينة فاس من الفوز بكأس الدوري السنوي للتنس بالخميسات و هو أصغر مشارك بالبطولة لهذه السنة.

و في حوارٍ خص به جريدة “مروك24ميديا” ذكر قزيح محمد رئيس النادي البلدي للتنس أن النادي يلعب دوراً مهماً في تأطير المواهب الرياضية بمدينة الخميسات من خلال البنيات التحتية التي يتوفر عليها نادي التنس.

و أضاف أن فعّاليات الدوري السنوي مرت في ظروف تنظيمية جيدة، من خلال الندية والتشويق التي طبعت جميع المباريات، كما وجّه كلمة شكر إلى كل الفعّاليات و على رأسها السلطات الإقليمية في شخص عامل الإقليم والسلطات المحلية و المجلس الجماعي للخميسات.

من جهته، أشار زهير علوي نائب رئيس جماعة الخميسات أن الدوري هذه السنة مرّ في أجواء جيدة طبعتها الروح الرياضية، و نوّه بالقائمين على النادي البلدي للتنس، كما دعا الجهات المانحة من أجل الإلتفاتة إلى هذا النادي العريق معنوياً و مادياً ليستمر في مواكبة المواهب الرياضية و تأطير الشباب و التعريف برياضة التنس بمدينة الخميسات.

وحقّقت، هذه التظاهرة الترويجية نجاحاً كبيراً في تعريف الأجيال الجديدة برياضة التنس، وشكّلت مناسبة لمجموعة من المواهب الرياضية لإظهار إمكانياتها، و محطة سنوية من أجل خلق التنافسية ما بين اللاعبين على الصعيد الوطني

شاهد أيضاً

بتعليمات من والي جهة فاس مكناس و تحث اشراف السيد باشا رئيس منطقة زواغة و كذا رئيس الملحقة الإدارية العنبرة ؛

ماروك 24ميديا  قامت صباح يومه السبت 06 من الشهر الجاري على الساعة 7:30 صباحا، في …

رئيس مقاطعة سايس يقصي الجمعيات من نقل المخيمات الصيفية

متابعة/ماروك24ميديا عبر العشرات من رئيس مقاطعة سايس يقصي الجمعيات من نقل المخيمات الصيفية المجتمع المدني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *