google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / شركة سيتي باص مكناس تطلق دفعة جديدة من حافلات متطورة تحت اشراف عامل عمالة مكناس

شركة سيتي باص مكناس تطلق دفعة جديدة من حافلات متطورة تحت اشراف عامل عمالة مكناس

 

صورة للسيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس ورئيس جماعة مكناس والوفد المرافق لهما والمدير العام لشركة سيتي باص مكناس واطر من الشركة

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

أطلقت شركة سيتي باص مكناس يوم امس الاثنين فاتح ماي 2023 دفعة جديدة من الحافلات الجديدة مكونة من 14 حافلة من الجيل الجديد مجهزة بأحدث التقنيات في حفل بهيج بالساحة الادارية حي الحمرية ، تحت إشراف السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم مكناس والسيد رئيس جماعة مكناس مرفوقين بمسؤولي السلطات المحلية  على تدشين مجموعة من الحافلات وذلك يومه الاثنين 01 مكناس ماي 2023 .


تدخل عملية تدشين وإطلاق الحافلات الجديدة في إطار سعي شركة سيتي باص مكناس المتواصل لتحسين جودة خدمات النقل الحضري بالعاصمة الإسماعيلية وكذلك تنفيذا لبرنامجها الاستثماري الذي تم الشروع في إنجازه ابتداء من 2016 حيت تم اقتناء ما مجموعه 103 حافلة أضيفت لها 14 حافلة ليصل العدد الإجمالي 117 حافلة.
ومن المنتظر أن تستقبل مدينة مكناس دفعة أخيرة من 3 حافلات من الفئة المتوسطة ليصل بذلك اسطول الحافلات لما مجموعه 120 حافلة وفق البرنامج الاستثماري للملحق رقم 3 لاتفاقية حول الامتياز.
وتجدر الإشارة إلى أن الغلاف المالي الإجمالي للاستثمارات ما بين سنة 2016 إلى 2023 وصل إلى ما مجموعه 125 مليون درهم و 869 الف درهم،وهو مبلغ يتجاوز مبلغ الاستثماري التعاقدي المحدد في 81 مليون درهم و 160 الف درهم أي بزيادة قدرها 44 مليون درهم و709 الف درهم .
وتنتمي الحافلات الجديدة التي تم استقدامها إلى جيل جديد يتميز يتميز بمعايير دولية أورو 5 ومواصفات تقنية ذات جودة عالية ستشكل لا محالة إضافة نوعية لخدمات النقل الحضري بمدينة مكناس ، حيث تمت مراعاة جودة المظهر ، سهولة الولوج والخروج من الحافلة وكذلك تجهيزات متطورة،شملت مكيفات هوائية وشبكة الانترنيت (wifi4) التي ستوفر أحسن الظروف لفائدة المرتفقين.

جدير بالذكر ان حفل التدشين حضره المدير العام لشركة سيتي باص مكناس خالد ازلماط وعدد من أطر الشركة وممثلي من جمعيات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والوطنية.

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة المرحوم ميالد مصطفى صهر الشطبي عبدالسلام

تعزية ومواساة ببالغ الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة المسمى قيدحياته ميالد مصطفى الذي وافته المنية …

ألامن الخميسات.. يوقف فتاتين بحوزتهما أزيد من 1500 قرقوبية

مهري/ماروك24ميديا تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الخميسات بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *