أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبــار دولية / السيد عدنان حميدان كرئيس تحرير أول منصة إلكترونية خاصة بالجالية العربية بلندن..

السيد عدنان حميدان كرئيس تحرير أول منصة إلكترونية خاصة بالجالية العربية بلندن..

تحت رئاسة السيد عدنان حميدان كرئيس تحرير أول منصة إلكترونية خاصة بالجالية العربية بلندن تحت اسم “منصة العرب” نظمت منصة العرب في بريطانيا يومه الجمعة 17 مارس احتفالا تاريخيا بمرور سنة على تاسيسها في فندق هيلتون بلندن وذالك بحضور أزيد من 250 شخصية متميزة كان على رأسها الرئيس الصومالي السابق شريف شيخ احمد وعدد كبير من الديبلوماسيين ورجال الاعمال وسيدات الاعمال والجالية العربية .


وقد تم تكريم العديد من الشخصيات البارزة في بريطانيا لعام 2023 و وقع الاختيار على الدكتورة رحاب الجمال العالمة في مجال الدواء من سكوتلاندا عن فئة العلماء العرب والاعب المصري نجم الارسنال الانجليزي الكابتن محمد النني في مجال الرياضة وصانع المحتوى الاماراتي عبد الرحمان الجابري من المؤثرين


وكذالك السيد عثمان الرائد في العمل الخيري .
وقد تألق الاعلامي المتميز ابراهيم خضره مراسل Bein sport بتقديمه للحفل بطريقة سلسة وعفوية رسمت الابتسامة على وجوه كل الحضور حيث تم تكريمه بدرع خاص في نهاية الحفل .


وقد افتتح الحفل بتلاوة لأيات بينات من الذكر الحكيم و تلاها خطاب مميز للطفل العربي ريان اسحاق العوري ذا التسع سنوات من مواليد بريطانيا الذي تألق بفصاحته اللغوية العربية وتميز بعلو كعبه اللساني و عذوبة كلامه المتزين بعبارات البلاغة التي لفتت أنظار الحاضرين و عزف للحضور رائعة “موطني ” التي هي من كتابة الشاعر “ابراهيم طوقان”.
و قد دعا الطفل ريان في ختام كلمته الحضور الكريم بالتبرع لصالح متضرري الزلزال في سوريا .


منصة العرب عملت جاهدة منذ تأسيسها إلى جمع كل ما يخص العرب تحت سقف افتراضي واحد لتقديم محتوى خدماتي لصالح الجالية العربية و تغطية أنشطتها بعيدا عن السياسة كما تابعنا جميعا كيف استطاع المنتخب المغربي خلق التحام بين كل الشعوب العربية والإسلامية إبان النجاح الباهر الذي حققه في المونديال الأخير والذي كان نجاحا لكل عرب العالم.
واعتبر الحضور هذا الحفل بادرة طيبة من منصة عرب بريطانيا لالتحام الجالية العربية والتشجيع على اندماجهم بعيدا عن السياسة والدين .


ومن الجالية المغربية حضرت الناشطة و المراسلة الصحفية سميرة ملوكي و تمنت كما تمنى مسيروا منصة العرب حضور مغربي مكثف من مقاولين و مسؤولين ومجتمع مدني يساهم في نشر رسالة المحبة والسلام و التضامن بين كل شعوب العرب.

تحرير سميرة ملوكي من لندن . تمحيص بنزكري عفاف / تصوير Darcus B.

شاهد أيضاً

قمة جدة للجامعة العربية تحتضن ضيوف اضداد

  ماروك24ميديا استدعت المملكة العربية السعودية الرئيس الاوكراني فلوديمير زيلينسكي ورئيس الجمهورية العربية السورية بشار …

وزير تونسي سابق يكشف تفاصيل دقيقة عن منفذ الهجوم على الكنيس اليهودي

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا كشف وزير السياحة التونسي السابق روني الطرابلسي أن منفذ الهجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *