أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية / بيان النقابة الوطنية لمهني المستلزمات والمواد الصحية بالمغرب. المكتب الوطني.

بيان النقابة الوطنية لمهني المستلزمات والمواد الصحية بالمغرب. المكتب الوطني.

 

في أفق التغيير الدي عرفته إدارة مديرية الأدوية والصيدلة المتمثل في تعيين الدكتور عزيز مرابطي مديرا لهده المؤسسة ،
وفي ايطار الانفتاح و الشراكة و استكمال ورش الحوارات ،
تم يوم التلاثاء 22 نونبر 2022 اجتماع تنسيقي بين إدارة مديرية الأدوية والصيدلة والمكتب الوطني للنقابة الوطنية لمهني المستلزمات والمواد الطبية.

وقد تميز اللقاء ،بالكلمة الترحيبية للسيد المدير ،واستعرض الورشات الكبرى التى ستعرفها المنظومة الصحية أواخر نهاية السنة والتي ستكون بدون شك بادرة خير على المواطنين والمهنيين بقطاع الصحة.
كما عبر الدكتور محمد اعريوة باسم المكتب الوطني عن تهانيه الخالصة للسيد المدير بالتقة التي حضي بها من طرف السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية. وعن دعم المكتب الوطني للادارة الجديدة في استكمال ورش الإصلاح في ظل ماستعرفه المنظومة الصحية من اصلاحات عميقة ،وان هدا اللقاء الأولي جاء من أجل تقديم أعضاء المكتب ،
كما تم التطرق مع العديد من اعضاء المكتب و بعجالة الى عدة مواضيع مستعجلة،تهم بالاساس تحسين ظروف استقبال الوافدين على ،المديرية ،والتعجيل بأخراج الملفات المعلقة،وسجل المكتب الوطني باجابية الطفرة التي عرفتها الملفات مؤخرا،بتسريع وتيرة علاجها . وهو ما استحسنه المهنيين ،بالمغرب.

وقد عرف اللقاء الكثير من الجدية والموضوعية في التعاطي مع المشاكل والاقتراحات التي طرحها المكتب الوطني واعضائه.

كما ابرز السيد مدير مديرية الأدوية والصيدلة الدكتور عزيز مرابطي. استعداده ،لعقد عدة لقاءات تشاركية من أجل تتبع المشاكل ، التي تعيق التسريع بعلاج الملفات و كدا ،تسريع الاجراءات ،التقنية ، والرقمنة التي من شأنها تسريع الاجراءات.
كما التمس من المكتب النقابي ، وضع رهن اشارة الإدارة كل المقترحات البنائة التي قد تساهم في تسهيل تبسيط المساطير الإدارية،وتسريع الاستثمار في هدا المجال.
.ودعا السيد المدير ،المكتب الوطني الى المساهمة في أشغال اللجن التقنية المزمع تنظيمها بالمديرية من أجل التطرق ودراسة جميع القضايا المرتبطة بمهني المستلزمات الطبية والمواد الصحية،

وقد تميز هدا اللقاء، بالانفتاح و الايجابية والشفافية من طرف الإدارة الجديدة ،وهو ما خلف لدى الحاضرين ،الكتير من الارتياح ،وحسن الظن بما تنوي الإدارة الجديدة القيام به من مجهودات جبارة في الإصلاح والتغيير الايجابي،
و تمنى العديد من اعضاء المكتب الوطني للسيد المدير الجديد التوفيق والنجاح
في مهامه المستقبلية،

المكتب الوطني
الدكتور محمد اعريوة

شاهد أيضاً

جمعتين تحتفل بذكرى الزيارة الملكية الميمونة للمغفور له محمد الخامس لمحاميد الغزلان ب سيدي علال البحراوي إقليم الخميسات

 maroc24media. في إطار الذكرى 66 لزيارة المغفور له محمد الخامس لمحاميد الغزلان ،نظمت كل من …

فاس…. ازنيبر ها هو و المنتخبين فينا هما

عاشور/ماروك24ميديا إحتراما و تقديرا لشخص الملك، لم و لن نناقش المشاريع الملكية، كما لا نطعن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *