أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / ألقت عناصر الدرك الملكي بالمجاعرة التابعة لقيادة تروال القبض المشتبه فيه الأول وهو أخ الضحية الذي وجد مقتولا صباح هذا اليوم 2022/11/03.

ألقت عناصر الدرك الملكي بالمجاعرة التابعة لقيادة تروال القبض المشتبه فيه الأول وهو أخ الضحية الذي وجد مقتولا صباح هذا اليوم 2022/11/03.

ألقت عناصر الدرك الملكي بالمجاعرة التابعة لقيادة تروال القبض المشتبه فيه الأول وهو أخ الضحية الذي وجد مقتولا صباح هذا اليوم 2022/11/03.

وكان المسمى قيد حياته ( ع.ع.ح) الملقب (بالخيمة). والذي ينحدر من تراب جماعة تروال شوهد من طرف أحد ساكنة دوار واد العمريين في الصباح الباكر وهو يتجول بغرس الزيتون ، قبل أن يعثر عليه جثة هامدة بالقرب من ملعب كرة القدم، وحسب المعلومات المتوفرة لمراسلنا لجريدة فايسبريس فإن الضحية فارق الحياة بعدما تلقى 3 طعنات بالسكين عن عمر يناهز ما بين 50 و60 سنة وحسب المعلومات فإن الصراع يتمحور حول الإرث ( الزيتون)


وبعد توصلها بالخبر إنتقلت دوريتن لدرك الملكي بالمجاعرة عين دريج والمجاعرة تروال بحضور ممثلين السلطة المحلية لكل من تروال وونانة
وبتعليمات من وكليل الملك تم إيقاف المشتبه فيه الأول تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار التحقيق
فيما تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بتطوان .

شاهد أيضاً

بتعليمات من والي جهة فاس مكناس و تحث اشراف السيد باشا رئيس منطقة زواغة و كذا رئيس الملحقة الإدارية العنبرة ؛

ماروك 24ميديا  قامت صباح يومه السبت 06 من الشهر الجاري على الساعة 7:30 صباحا، في …

نظم فرع الجمعية المغربية الخميسات بمقر جمعية محامين الشباب بالخميسات بمناسبة الدكرى 45 من تأسيس الجمعية حفل توقيع وقراءة في كتاب تحت عنوان الكود اولا لكاتبه شوقي الحمداني و التي قدمها الاستاذ والناقذ المسرحي محمد السغرشني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *