الرئيسية / أخبار الشرطة / صادم.. شاب متوحش يغتصب فتاة في ربيعها العاشر بفاس ..والأمن يعتقله ويقدمه في حالة اعتقال
صورة تعبيرية

صادم.. شاب متوحش يغتصب فتاة في ربيعها العاشر بفاس ..والأمن يعتقله ويقدمه في حالة اعتقال


عبد الواحد التواتيماروك24ميديا

اهتزت ساكنة حي المصلى بفاس خلال بحر الاسبوع المنتهي على وقع جريمة اختطاف واغتصاب في حق طفلة في ربيعها العاشر بطلها كائن شيطاني بهيكل أدمي.

المعلومات التي حصلت عليها “ماروك24ميديا” من مصادر متطابقة تفيد أن الطفلة الضحية تسكن بحي المصلى بفاس بمقاطعة جنان الورد ؛ تعرضت في بحر الأسبوع الذي نشارف على نهايته ؛ الى عملية اقتياد من قبل شخص يقطن بنفس الحي؛ على متن دراجته النارية الى مكان خلاء ؛ ليهتك عرضها بالقوة في خلوته وممارسة شذوذه الجنسي الحيواني عليها ؛ ما أدى إلى التسبب في أزمة نفسية حادة للطفلة الضحية التي يصل عمرها وفق ذات المصادر عشر سنوات


ولفتت ذات المصادر أن الظنين أخلى سبيل الطفلة بعد أن قضى وطره منها , لتعثر عليها عائلتها في وضعية نفسية وصحية وصفت بالحرجة والمقلقة ؛ حيث قصت تفاصيل ما تعرضت له الى والديها ؛ ليتجه بعدها مباشرة  الى المصالح الأمنية بالدائرة 16 لتسجيل شكاية في موضوع هذه النازلة النكراء.
وكعادتها ؛ فور إخطارها ؛ تحركت عناصر الأمن لمباشرة عملية البحث عن المشتبه فيه؛ حيث أفضت تحرياتها إلى إيقافه ومباشرة التحقيق معه واستدعاء الطفلة الضحية الى مخفر الشرطة حيث تعرفت عليه وأكدت لعناصر الأمن أن هو نفسه من اقتادها واغتصبها.
وأشارت ذات المصادر أنه بعد قيام عناصر الأمن بتدوين محضر الاستماع ؛؛تمت إحالة المشتبه فيه على النيابة العامة في حالة اعتقال للمثول امام انظار السيد الوكيل العام للملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال..

الجريمة أثارت سخطا كبيرا في أوساط سكان حي المصلى واستنكروا بشدة مرتكبيها ؛ منوهين بالمجهودات الجبارة لعناصر الأمن بالدائرة الأمنية 16وتفاعلهم السريع والايجابي مع شكاية أب الضحية.

هذا ويناشد العديد من الفاعلين بجمعيات المجتمع المدني ؛ السلطات القضائية بإنزال اقصى العقوبات على المتهم ليكون عبرة لمن يعتبر .

ويطالبون بضرورة تدخل الجهات المختصة لتمكين الطفلة الضحية من حقها في العلاج مع المواكبة النفسية والرعاية الاجتماعية، وتنزيل أشد العقوبات بحق المغتصب الذي وصفوه بأنه “وحش آدمي”.

شاهد أيضاً

شخصية عمومية: بعد غياب طويل مهرجان حب الملوك يعود من جديد في دورته المئوية ايام 6/7/8/9 يونيو 2024 ورهان كبير لإنجاح هذه الدورة

ماروك24ميديا  شخصية عمومية: تشهد نقطة تنظيم مهرجان حب الملوك في دورته المائوية جدلا حادا على …

الفنان الشعبي عمر الشريف يرحل إلى دار البقاء إثر أزمة قلبية

متابعة/ماروك24ميديا تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة المغني الشعبي المغربي عمر شريف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *