google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / توصلت الجريدة بشكاية من ساكنة جماعة أولاد الطيب

توصلت الجريدة بشكاية من ساكنة جماعة أولاد الطيب

اليكم الشكاية!!!!
بلغ الى علم الجريدة؛ان احد المواطنين بجماعة اولادالطيب باحواز فاس؛قدم شكايات للسلطة الترابية المتمثلة في السيد القاءد والسيد رءيس الداءرة ؛لرفع الضرر الناتج عن فتح مشواة دون مشورة سكان العمارة.
فقد تم تقدبم شكايات للسلطة منذ مارس2020. لكن لسوء الحظ وكان سكان العمارة صراصير ينبغي ابادتهم؛ اللهم تسريب خبر الشكايات للمعني بالامر صاحب المشواة فعمل على تهديد المشتكي واحضر له عناصر غريبة عن البلدة لتنفيذ تهديده وفي ذلك شكاية للنيابة العامة.
واوضح المتصل بان صاحب المشواة يعتبر نفسه فوق القانون؛ فعمل على السيطرة على رصيف العمارة وحوله الى مقهى ؛مما دفع سكان العمارة الى اغلاق نوافذهم لتفاذي الرواءح الكريهة ولتفاذي سماع الكلام النابي لبعض رواد المشواة في منتصف الليل.
اذن من سيحمي المواطنين اذا تخلت عنهم السلطة لارضاء صاحب المشواة. هل لا نزال نعيش عصر (باك صاحبي) في سنة 2022.ام السلطة باولاد الطيب في حاجة لمن يحميها.

شاهد أيضاً

حالة اختفاء

متابعة/ماروك24ميديا حالة اختفاء….

هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن مسجد سعد بن ابي الوقاص الكائن بالشارع الحضري الزهور 2 بمدينة فاس الذي عمد على اقتراف جناية اغتصاب طفلة قاصر عمرها لا يتجاوز 14 سنة

ماروك24ميديا هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *