الرئيسية / الرياضة / رئيس مقاطعة سايس يقصي الجمعيات من نقل المخيمات الصيفية

رئيس مقاطعة سايس يقصي الجمعيات من نقل المخيمات الصيفية

متابعة/ماروك24ميديا

عبر العشرات من رئيس مقاطعة سايس يقصي الجمعيات من نقل المخيمات الصيفية المجتمع المدني المهتم بمجال الطفولة و الشباب و التخييم ، عن استيائهم واستنكارهم للاقصاء الممنهج في حقهم ، من طرف رئيس مقاطعة سايس (الحاضر الغائب) والدي عمر ل 3 ولايات دون انجاز يدكر بل الاكثر من دلك عند الاتصال به اما لا يجيب و اما انه مريض وفي المستشفى ، مع تعثر وتاخر مصالح المواطنين .
وحسب تعبير ممثل تنسيقية المجتمع المدني ، ان رئيس مقاطعة سايس ، في اكثر من مناسبة يستهزئ بالعمل الجاد للمجتمع المدني الدي يشتغل في مجال التنشئة الاجتماعية ، حيث قام هده المرة باتخاد قرار مفاجئ، ودلك باقصاء الجمعيات المشاركة في البرنامج الوطني للتخييم ، هدا البرنامج الدي يحضى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والدي من خلاله يتم تسجيل الأطفال وفق برامج و مشاريع بيداغوجية هادفة ، في حق دستوري تضمنه لهم الدولة .
وياتي قرار الرئيس بالغاء صفقة النقل التي استوفت جميع الشروط القانونية المعمول بها ، بناء على حكاية اصطنعها وفق واقعة مغايرة لمجلس مقاطعة المدينة .
وأكد النسيج الجمعوي عن فشل رئيس مقاطعة سايس في تدبيرها وبالخصوص في المجال الثقافي ،حيث عرفت هده المصلحة جمودا ، بعد أن كان يضرب بها المثل من حيث البرامج والأنشطة المتنوعة .
كما أكدت التنسيقية انها عازمة على اتخاد جميع المراحل النضالية التي وطرق جميع الابوال المخول لها قانونيا التدخل في عبث الرئيس .

شاهد أيضاً

عاجل : الوداد الصفريوي يتعاقد مع المدرب المخضرم محمد الأشهبي

متابعة/ماروك24ميديا علمت جريدة ماروك 24 من مصادرها الخاصة أن نادي الوداد الصفريوي قد تعاقد مع …

اقصاء مجالس دور الشباب من منتدى جهوي لدار الشباب اللي بغيت ، يثير سخط النسيج الجمعوي بجهة فاس مكناس

متابعة/ماروك24ميديا نص البيان : نحن رؤساء مجالس دور الشباب بفاس استقبلنا باستهجان إعلان خاص بتنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *