أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة يوقع بتروتوكول حقوقي هام.

المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة يوقع بتروتوكول حقوقي هام.

حسن أوتغولت

المركز الوطني لحقوق الإنسان والإعلام و التنمية المستدامة المكتب التنفيذي يبرم بروتوكول تعاون مشترك بينه وبين صوت العرب الدولي للسلام وخدمة الإنسان ويحتوي البروتكول على إحدى عشر بندا من أجل تثمين التعاون وتعزيز الشراكة بين الجانبين.

وبذالك يكون المركز الوطني لحقوق الإنسان والإعلام والتنمية المستدامة قد قطع أشواطا جد مهمة في المجال الحقوقي بعيدا عن الشعارات الفضفاضة، هذا وقد إستطاع المركز كسب ثقة العديد من المناضلين الحقوقين سواء داخل أرض الوطن أوخارجه كما أن الهيأة الحقوقية المذكورة لا تسمح بتاتا لمناضليها لإستغلال الهيأة لأغراضهم الشخصية بإسم النضال.

وقد تمكن المركز الوطني لحقوق الانسان والاعلام والتنمية المستدامة من التوصل بطلبات مؤازرة جد هامة وتمكن من إيجاد حلول جدرية ونزيهة وذالك بفضل الخبرة التي يتوفر عليها مناضلوها لكن طبقا للمقتضيات قانونه الأساسي والداخلي كما أنه سوف يسير في الطريق الصحيح بعيدا كذالك عن كل المناوشات الغير المجدية ورغم ضعف الإمكانيات وعدم توفره لحدود الساعة عن أي دخل قار يمكن بموجبه ضمان كل تنقلات أعضائه من أجل المساندات الحقوقية إلى أنه يشتغل في صمت لما فيه المصلحة العامة للمواطنين وللوطن.

كما نذكر أن رئيسه الوطني السيد بوسلهام لحمداوي يعود له الفضل الكبير في توقيع البروتكول الموقع ناهيك على أن الفضل كذالك يعود للأعضاء الناشطين خاصة النائبة الأولى للرئيس الوطني الاستاذة عفاف بنزكري والأخرين.

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *