أخبار عاجلة
الرئيسية / تربية و تعليم / السيد مدير أكاديمية فاس مكناس يحضر لتحية العلم بالثانوية التأهيلية ابن الهيثم بفاس

السيد مدير أكاديمية فاس مكناس يحضر لتحية العلم بالثانوية التأهيلية ابن الهيثم بفاس

قام السيد محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بفاس مكناس مرفوقا بكل من السيد زهير الشهبي المدير الإقليمي بفاس و السيد محمد المصباحي رئيس المركز الجهوي للامتحانات بزيارة صباح هذا اليوم 21 شتنبر إلى الثانوية التأهيلية ابن الهيثم بفاس ثمّنوا من خلالها المجهودات الجبارة التي بذلتها الأطر التربوية و الإدارية بهذه المؤسسة و التي تُوّجت بدخول مدرسي ناجح يحترم جميع الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا مع تطبيق صارم للبروتوكول الصحي الذي أكدت عليه وزارة التربية الوطنية بتنسيق مع وزارة الصحة.
في ذات السياق حضر السيد مدير الأكاديمية لتحية العلم أداها التلاميذ في تناغم و انضباط تام على إقاعات الفرقة النحاسية مرددين كلمات النشيط الوطني على صوت و قلب واحد.
و قد أشاد السيد مدير الأكاديمية و السيد المدير الإقليمي بالتغير الكبير الذي شهده فضاء المؤسسة حيث اكتست حلة جديدة بفضاءات خضراء مع إعادة تأهيل البنايات بالصباغة و الجداريات بالإضافة إلى تجدديد أجهزة المكتبيات.
و جدير بالذكر أن الثانوية التأهيلية ابن الهيثم بفاس قد عرفت منذ أسبوع زيارة عاملين مركزيين من وزارة الداخلية وقفا من خلالها على الإجراءات المتخذة لإنجاح الدخول المدرسي حيث أشادا بتضافر مجهودات الأطر التربوية و الإدارية التي كللت بالنجاح بشهادة آباء و أولياء التلاميذ. فهنيئا للتلاميذ بهذه الكفاءات التي تسهر على مواكبة و تجويد تحصيلهم الدراسي.

شاهد أيضاً

هل تراجعت وزارة الداخلية على الميزانية الموحدة للجماعات الترابية

ماروك24ميديا عرفت الجماعات الترابية في بداية 76 نتيجة إقرار ضهير 1976 للجماعات المحلية وقوانين المالية …

هرم كونفدرالي خالد يكتب : متى تنتهي أزمات المدرسة العمومية

 ماروك24ميديا بقلم الاستاذ :مبارك المتوكل (عضو سابق بالمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم، والمكتب التنفيذي الكونفدرالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *