أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الشرطة / مصالح الأمن بمنطقة بنسودة بفاس توقف مشتبهين فيهما في استهلاك المخدرات و تكسير زجاج سيارات

مصالح الأمن بمنطقة بنسودة بفاس توقف مشتبهين فيهما في استهلاك المخدرات و تكسير زجاج سيارات

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة بنسودة من إلقاء القبض على شخصين، أحدهما قاصر، بعد أن اشتبه تورطهما في قضية تتعلق باستهلاك المخدرات وإلحاق خسائر مادية بسيارتين بحي الوفاق عين السمن بفاس.
ذلك أن المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية، ويبلغان من العمر 17 و 18 سنة، قاما في الساعات الأولى من صباح يوم أمس بتكسير نوافذ سيارتين وإلحاق خسائر مادية بها، قبل أن يلوذا بالفرار، إلا أن الأبحاث و التحريات أسفرت عن تشخيص هويتهما و بالتالي إلقاء القبض عليهما بعد مرور ساعات قليلة من اقترافهما هذا الفعل الإجرامي.
وقد تم وضع المشتبه فيه الراشد تحت الحراسة النظرية و القاصر تحت الملاحظة، رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل معرفة ظروف و ملابسات هذه القضية.
و يأتي توقيف المشتبه فيه في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية ، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية الثلاثاء 16/07/2024 أمام وزارة التضامن و الأسرة للمطالبة باستمرار فتح مراكز الجمعيات لتمدرس الاطفال في وضعية إعاقة

عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تسقط في قبضة الأمن بالخميسات

أوتغولت/ماروك24ميديا تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تيفلت، أمس الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *