أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحتفل بذكرى عيد العرش المجيد

جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة تحتفل بذكرى عيد العرش المجيد

ماروك24ميديا

بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين ، نظم المكتب المديري لجمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة يوم الاحد 30يوليوز 2023 ، تظاهرة رياضية وترفيهية بمسبح المباريات باب بوعماير.

التظاهرة عرفت أنشطة كثيرة ومتنوعة و حضور كبير وتنظيم محكم ،حيث افتتحت بالنشيد الوطني، تلته عروض موسيقية وترفيهية ثم المرور الى مسابقات السباحة شارك فيها تلاميذ وتلميذات مدرسة السباحة بمكناس في سباق 25 متر سباحة حرة و سباحة على الظهر. و فئة المستقبل في مسابقة 50 متر سباحة حرة و سباحة على الصدر. وفئة الكتاكيت في مسابقة 50 متر سباحة حرة وسباحة الفراشة.
كماقدم المشاركون و المشاركات انشطة رياضية مائية متنوعة نالت اعجاب الجمهور ومباراة في الكرة المائية ،لتختم التظاهرة بحفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

وفي كلمة له بالمناسبة، استحضر السيد عبد الإله كروم رئيس جمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة الإنجازات التي حققها النادي المكناسي للسباحة خلال البطولة وكأس العرش في السباحة والغطس، ومساهمة العديد من الجهات في تحقيق هذه الانتصارات وعلى رأسهم السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس، الذي ما فتئ يولي دعما واهتماما كبيرين للقطاع الرياضي بمكناس استرشادا بالتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحقيق إقلاع رياضي بالمملكة المغربية

وأضاف السيد عبد الإله كروم على أن نجاح النادي الرياضي المكناسي للسباحة ما كان ليتحقق لولا الرؤية الملكية المتبصرة، التي جعلت الاستثمار في الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة في قلب المخططات الاستراتيجية والبرامج الحكومية.

وجدير بالذكر أن كل الحضور استحسنوا، المبادرة و استحسنوا ايضا الحلة التي أصبح عليها فضاء المسبح بفضل الأشغال الكبيرة التي عرفها مؤخرا ، و التي جعلت منه فضاء جذابا و رائعا الشئ الذي سيكون له الأثر الإيجابي على الرقي برياضة السباحة بمدينة مكناس.

شاهد أيضاً

منظمة الكشاف الافريقي تسدل الستار على برنامج اوراش في نسخته الثانية .

متابعة/ماروك24ميديا اسدلت منظمة الكشاف الافريقي مساء يوم الجمعة 16 فبراير 2024 الستار على برنامج اوراش …

المدرب المغربي لحسين عموتة مطلوب بقوة في منتخبات خليجية

أوتغولت حسن/ماروك24مديا المدرب المغربي لحسين عموتة مطلوب بقوة في منتخبات خليجية. حسين عموتة مطلوب بقوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *