أخبار عاجلة
الرئيسية / الرأي / المرأة و المجتمع / تاونات: تاجر مخدرات بأوطابوعبان يحرق كمية كبيرة من التبن خلال توقيت صلاة الجمعة ويفر نحو وجهة مجهولة
من آثار الحريق الاجرامي

تاونات: تاجر مخدرات بأوطابوعبان يحرق كمية كبيرة من التبن خلال توقيت صلاة الجمعة ويفر نحو وجهة مجهولة

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

بالتزامن مع توقيت صلاة الجمعة لنهار اليوم 19 ماي الجاري ، شب حريق كبير في مخزون التبن تعود ملكيته للسيد توتي حميدة بدوار كدية قبز، بنفوذ جماعة أوطابوعبان التابعة لدائرة تيسة نواحي إقليم تاونات ..

من آثار الحريق الاجرامي

وبحسب المعطيات المتوفرة ، فإن احد الأشخاص من أبناء الدوار المدعو (م.ش) والذي يشتبه في تورطه في نشاط حيازة وترويج المخدرات ، استغل توقيت صلاة الجمعة، ليتوجه نحو منزل توتي حميدة قبل أن يقوم بإشعال النيران ، عن سبق الاصرار والترصد، في مخزون التبن (البال) الذي كان مرصوصا بجانب منزل الضحية  ،مما أدى إلى التهام معظم كومات(بال) التبن بطريقة رهيبة ، علاوة على قيامه بتكسير باب منزل الضحية ونوافذه واقتحام فضاء المنزل ، الذي الذي ادى ايضا الى إلحاق الضحية اضرار جسيمة على مستوى المنزل .

وأوضحت مصادر من شهود عيون، أنه فور علمها بالحادث، حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية في شخص قائد قيادة أوطابعون بمكان وقوع الحادث المؤسف والشنيع، حيث عاينت تفاصيل مخلفات الحريق وتحديد الخسائر المترتبة عنه، ومباشرة عملية فتح التحقيق في الموضوع.

هذا وقد علمت ماروك24ميديا أثناء تحريرنا لهذا الموضوع من مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي التابع لسرية عين كدح تمكنت من توقيف المشتبه فيه ، حيث من المتوقع سيتم فتح تحقيق معه لمعرفة ملابسات اقدامه على اقتراف هذه الجريمة النكراء.

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة . الأسرة العدلية بفاس تحتفل بالمرأة والمتقاعدين

متابعة/ماروك24ميديا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والاحتفاء باطر هيئة كتابة الضبط المتقاعدة بمحاكم فاس والمديرية الفرعية …

معطيات حول تخليد اليوم العالمي للمرأة بإقليم تاونات

متابعة/ ماروك24ميديا في إطار تخليد اليوم العالمي للمرأة على مستوى إقليم تاونات، فقد تم إعداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *