أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / نظم نادي سحر الكتب بالخميسات ليلة الخميس 20 أبريل 2023 بمكتبة فضاء خدمات الشباب الفعالية العاشرة لملتقى تكامل الثقافي بحضور الخبير في التكنولوجية الرقمية جلال الدين الهردة تحت عنوان : كيف تتحدث إلى الذكاء الاصطناعي؟

نظم نادي سحر الكتب بالخميسات ليلة الخميس 20 أبريل 2023 بمكتبة فضاء خدمات الشباب الفعالية العاشرة لملتقى تكامل الثقافي بحضور الخبير في التكنولوجية الرقمية جلال الدين الهردة تحت عنوان : كيف تتحدث إلى الذكاء الاصطناعي؟

Afaf Benzakri

وقد قدم الخبير جلال تعريفا موجزا عن الذكاء الاصطناعي ودور ربوت المحادثة chatGpt الذي تتجاوز قدراته التحليلية ما يمكن نتصوره و الذي واجه مطالب لإيقاف تطويره خاصة بعد مجموعة من الاختراقات في الحماية . و الرقابة لحماية البيانات وخاصة Gpt3


و رغم أن هناك عدد من السلبيات التي يمكن أن تؤدي إلى مالا يحمد عقباه و هدر أموال من أجل تكوين وتحضير الأشخاص الذين سيحاورونchatGpt : إلى أنه يعرف انتشار في الاستعمال حاليا واذهل العالم بعملياته التحليلية المعقدة و تجاربه مع المحاورين إذ يكفيهم تحديد دوره عند الشروع في المحادثة تم مده بالسياق واخيرا تعين المهمة ليقوم بدوره ويمكن له أن يبحث بدقة وبكل اللغات ويحرر محاضر اجتماعات للجمعيات والشركات وإنتاج تقرير مصادق عليه من طرف الأغلبية يتم وضعه في منصة يمكن للجميع رؤيتها والاطلاع عليها ولا يمكن تغييرها ابدا


وهي مصادق عليها وذات مصداقية. الشيئ الذي أبهر كل محادثي الربوت و جعل آفاق استعماله تكتسح كل مجالات الحياة و أصبح قادرا على تعويض الآلاف المهن و خلق فرص عمل جديدة.

شاهد أيضاً

أمن تيفلت يوقف شابة بحوزتهاحوالي 1480 حبة قرقوبي

متابعة/ماروك24ميديا عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة تيفلت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح …

يستحق التشجيع…مقدم دوار القصبة يرصد قاتل حورية والدرك يعتقله

متابعة/ماروك 24ميديا في إطار التعبئة الأمنية التي واكبت الجريمة البشعة التي ارتكبها قاتل التلميذة حورية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *