google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / المرآة والمجتمع / نساء رائدات يستحقن كامل التشجيع والتقدير

نساء رائدات يستحقن كامل التشجيع والتقدير

 

يصادف يوم 8 مارس من كل سنة اليوم العالمي للمرأة، وهو يوم تبنّتْه الجمعية العامة للأمم المتحدة سنة 1977 بناء على توصية تدعو الدول إلى تخصيص يوم 8 مارس من كل عام للاحتفال بحقوق المرأة والسلام الدولي. وقد أصبح هذا اليوم مناسبة عالمية لمناقشة واستعراض الإنجازات التي تحققت، ولرصد طموحات النساء في المستقبل.
وفي هذا الصدد إخترنا الحديث عن نساء حققنا المستحيل بل أنهن كن سندا لأزواجهن ولمجتمعهن.
السيدة كودرار خديجة زوجة المناضل والحقوقي حسن أوتغولت ربت بيت شمرت على دراعها وساعدت زوجها في مواجهة صعوبات الحياة إشتغلت في البيوت ثم بعد ذالك إشتغلت كمساعدة في أحد المحلات التجارية همها الوحيد المحافظة على العش الزوجي مهما كلفها الأمر من تحديات


عفاف بنزكري الشخصية المثابرة المدافعة عن حقوق المظلومين الانسانة المناضلة الشريفة والمرأة الحديدية الغيورة على العاصمة الزمورية الخميسات تطرق جميع الابواب في شتى المجلات أبرزها دفاعها المتواصل على النواة الجامعية والمستشفى المتعدد الاختصاصات بالخميسات.

سميرة ملوكي إبنت مدينة الخميسات القاطنة بالديار البريطانيا بلندن إنسانة مثقفة وغيورة عن كل الفئات الهاشة لها خصوصياتها في إيصال الرسائل للجهات المعنية بطريقة حضارية وسريعة تطرقت الى مواضيع في غاية الأهمية المتعلقة بالخميسات شخصية عفوية ومتسامحة.

نساء يستحقون منا كامل التقدير والاحترام ويتمنى لهم طاقم الجريدة كامل التوفيق في حياتهم ومزيدا من التألق والنجاح.

شاهد أيضاً

إدارية فاس تعزل البوصيري نائب عمدة فاس من مكتب ومجلس الجماعة مع التنفيذ المعجل

متابعة / ماروك24ميديا علم من مصدر مطلع ان القضاء الاداري لمحكمة فاس الادارية اصدر بعد …

فاس: حملة تحسيسية من أجل التسجيل بالسجل الاجتماعي الموحد والسجل الوطني للسكان موضوع لقاء تواصلي بتنظيم من ملحقة الزهور الإدارية بشراكة مع المجتمع المدني

إعداد / عبد الواحد التواتي تصوير / سكينة حنفي في إطار التحسيس بأهمية ورش الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *