الرئيسية / أخبار سياسية / المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف الصحي بجهة فاس مكناس يعقد مؤتمره الجهوي ومنتخب بالإجماع الكموني رئيسا له .

المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف الصحي بجهة فاس مكناس يعقد مؤتمره الجهوي ومنتخب بالإجماع الكموني رئيسا له .

المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف الصحي بجهة فاس مكناس يعقد مؤتمره الجهوي ومنتخب بالإجماع الكموني رئيسا له .

بتاريخ 30 أكتوبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا بدار الشباب الزهور ، تم عقد جمع عام لتجديد مكتب الفرع الجهوي للجمعية المغربية لتقنيين في الاسعاف والنقل الصحي بجهة فاس مكناس . ودلك بحضور ممثلين المكتب المركزي للجمعية و اغلبية المدعوين من التقنيين في الاسعاف و النقل الصحي بالجهة

حيث تعتبر الجمعية ذات طابع مهني بالأساس و اجتماعي يمس المنفعة العامة للمواطنين وتضم التقنيين في الإسعاف و النقل الصحي خريجي معاهد وزارة الصحة وتطمح الجمعية إلى تحقيق المنفعة العامة عن طريق المساهمة إلى جانب جميع الجمعيات و المؤسسات الحكومية و الغير الحكومية و الهيئات و المنظمات الوطنية و العالمية، بشكل فعال في تحسين القطاع الصحي ببلادنا.

ومن ضمن أهدافها السعي المستمر للرفع من مستوى الخدمات الصحية و تحقيق الاندماج في بيئة استشفائية سليمة ، ربط الاتصال بين أعضائها و الوزارة الوصية ، التعريف بمهنة التقني في الإسعاف و النقل الصحي داخل المغرب و خارجه و الرقي بمكانتها داخل الفريق الصحي وتعميم الوعي و التحسيس و التكوين في الإسعاف لجميع الفئات العمرية.

المكتب الجهوي المنتخب خلال اشغال الجمع العام :

شاهد أيضاً

السلطات المحلية بالحاجب تحرر الملك العام وهيئة حقوقية تخرج ببيان توضيحي

 أوتغولت/ماروك24ميديا بعد إقدام السلطات المحلية بمدينة الحاجب على تحرير الملك العام من الباعة الجائلين خاصة …

منظمة الكشاف الافريقي تسدل الستار على برنامج اوراش في نسخته الثانية .

متابعة/ماروك24ميديا اسدلت منظمة الكشاف الافريقي مساء يوم الجمعة 16 فبراير 2024 الستار على برنامج اوراش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *