أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة / حفل تنصيب المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس

حفل تنصيب المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس

 

عبد الواحد التواتي / ماروك24ميديا

تم صباح اليوم الثلاثاء 30 غشت 2022 بمقر المديرية الجهوية للصحة والحماية الإجتماعية بجهة فاس مكناس – الغساني الدكتورة سليمة صعصع مندوبة جهوية جديدة خلفا للدكتور مهدي البلوطي الذي سيلتحق بشكل رسمي الى ديوان الوزير خالد آيت الطالب.
بالإضافة إلى فعالية تنصيب المديرة الجهوية الجديدة ؛ تم ايضا تكريم زميلها البلوطي بمناسبة توليه مهامه الجديدة بالإدارة المركزية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية.
هذا وقد عاينت “ماروك24ميديا” أن فعاليات حفل التنصيب تمت تحت إشراف ورئاسة ازنيبر عادل باش ممثلا لوزير الصحة والحماية الاجتماعية، وحضور العديد من الفعاليات الطبية والإدارية ومدراء مؤسسات التكوين في الصحة ؛ وممثلي السلطات المحلية والمدنية وممثلي وسائط الاعلام المحلية والجهوية والوطنية .

وفي السياق ذات أوعزت مصادر مقربة من المديرة الجديدة الدكتورة سليمة صعصع أن الأخيرة تتوفر على رؤية صحية متكاملة داخل جهة فاس مكناس ؛ وخارطة طريق عمل جديدة باسلوب جديد واستراتيجية جديدة .
وأوفدت ذات المصادر أن الدكتورة سليمة صعصع تم اختيارها على أساس معايير جد دقيقة خصوصا وأن جهة فاس مكناس مرشحة لأن تكون من الجهات الأولى التي سيتم تنزيل مشروع الحماية الاجتماعية بها؛ مشيرة إلى أنها تقلدت عدة مناصب مسؤولية كان آخرها منصب مديرة جهوية لوزارة الصحة والرعاية الاجتماعية بجهة الداخلة منذ شتنبر 2018؛ علاوة على كونها قد حظيت بثقة الوزير السابق الدكالي، الذي قام بإعادة تعيينها ضمن حركة انتقالية شملت العديد من المديرين الجهويين.

شاهد أيضاً

المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية تنخرط في تخليد اليوم العالمي لداء السل

متابعة/ماروك24ميديا في إطار تخليد وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية لليوم العالمي لمكافحة داء السل و …

صيام المراهق….

متابعة/ماروك24ميديا تعتبر فترة المراهقة من أكثر المراحل التي يحصل فيها النمو الجسدي والعقلي، لذلك لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *