الرئيسية / اخبار جهوية / دركي بمركز بودربالة إقليم الحاجب يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي

دركي بمركز بودربالة إقليم الحاجب يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي

الحاجب حسن أوتغولت

إهتز اليوم الإثنين 25يوليوز 2022 مركز بودربالة التابع للنفوذ الترابي لإقليم الحاجب عل خبر مفجع يتعلق بوضع لدركي المسمى قيد حياته (أ ـ ب) حدا لحياته، بمنزله الوظيفي التابع للتكنة العسكرية للمركز الترابي للدرك الملكي بطلقة رصاص من سلاحه الوظيفي على مستوى رأسه.

وبحسب مصادر أن المرحوم قد تم تكريمه وتسليمه شهادة تقديرية مع 5 زملائه، تكريما لهم على مجهوداتهم في استتباب الأمن ومحاربة جميع أنواع الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين، في حفل نظمته جماعة أيت بوبيدمان والمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم، يوم الأربعاء المنصرم، بمقر الجماعة، بعدما انتهت ولايتهم بمركز الدرك ببودربالة وتم تنقيلهم نحو مناطق أخرى بالمملكة، في إطار الحركة العادية لرجال الدرك كل سنة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المرحوم كان قيد حياته يتمتع بأخلاق عالية وسلوك حسنة، وكان يشتغل بإخلاص وتفان خدمة للمصلحة العليا للمواطنين، وكان يشارك في تدخلات أمنية ناجحة بالمنطقة، استحسنها المواطنون وعادت الهدوء والطمأنينة في صفوف السكان، الذين كانوا يعانون من ظاهرة قطاع الطرق واعتراض سبيل المارة والسرقة بالخطف.

وحلت بالمركز قيادات الدرك من الجهوية والإسعاف التي نقلت جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس من أجل التشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة وفتح بحث قضائي لمعرفة ملابسات الحادث الأليم.

شاهد أيضاً

معطيات حول الاحتفال باليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم تاونات برسم سنة 2024

متابعة/ماروك24ميديا  تخليدا لليوم الوطني للأشخاص في وضعية إعاقة الذي يصادف تاريخ 30 مارس من كل …

مارتيل .. تجنذ السلطات لمواجهة الفيضانات وغمر المياه للازقة والدور السكنية

  مهرى الحسين مروك24ميديا. منذ 4 ساعات مارتيل .. تجنذ السلطات لمواجهة الفيضانات وغمر المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *