google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / أيقونة فن الملحون الفنانة المتألقة سناء مرحاتي تعتز بانتمائها لصفرو وتدعو لإنجاح مائوية شيخ المهرجانات

أيقونة فن الملحون الفنانة المتألقة سناء مرحاتي تعتز بانتمائها لصفرو وتدعو لإنجاح مائوية شيخ المهرجانات

متابعة/ جريدة ماروك 24
أعربت أيقونة فن الملحون بالمغرب الفنانة المتألقة سناء مرحاتي في حوار صحفي اطلعت عليه جريدة ماروك 24 عن فخرها و اعتزازها بكونها من أصول صفريوية حيث تغنت بمحاسن مدينة صفرو لدى مرورها ضمن برنامج ” رمضان معنا ” الذي تقدمه قناة مغربية. و أكدت أنها رغبت بشدة في وقت من الأوقات في السكن بالمدينة الموجودة منذ 13 قرنا . و أبدت تفاؤلها بشأن المدينة التي تستعد لتنظيم الدورة المئوية لمهرجان حب الملوك بعد توقف تنظيم المهرجان منذ ثلاث سنوات باعتباره أعرق مهرجان بالمغرب .
وبالمناسبة وجهت نداء إلى وزارة الثقافة التي ستشرف على تنظيم المهرجان بتقديم كل دعم ممكن لهذا الحدث ، و كذا دعم مهرجان آخر سينظم بالمدينة و هو مهرجان الملحون.
و أضافت أن ناس صفرو لهم رغبة أكيدة في الاشتغال على مستوى تنشيط الفعاليات الثقافية في مدينة جميلة و سكانها طيبون إضافة إلى توفرها على جو جميل و طبيعة خلابة تغري محبي الطبيعة ، و لهذا فهي تشجع الناس على الحلول بالمدينة و الاستقرار بها خاصة و أن العقار موجود بأثمنة معقولة.
بهذه الكلمات الطيبة في حق مدينة صفرو تكون الفنانة المتألقة سناء مرحاتي قد عبرت عن طبيعتها الأصيلة كفنانة منحدرة من مدينة الكرز ، و هي بذلك تقدم خدمة ترويجية لفائدة المدينة و بدون أي مقابل اللهم حبها الكبير الذي تكنه لمدينتها .

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

من الخميسات :حفل تأبين للأستاذ الكاتب لحسن حمامة في ملتقى القصة الدورة الأولى

متابعة/ماروك24ميديا نظمت جمعية خميسأرت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 وفي إطار فعاليات ملتقى القصة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *