أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / أيقونة فن الملحون الفنانة المتألقة سناء مرحاتي تعتز بانتمائها لصفرو وتدعو لإنجاح مائوية شيخ المهرجانات

أيقونة فن الملحون الفنانة المتألقة سناء مرحاتي تعتز بانتمائها لصفرو وتدعو لإنجاح مائوية شيخ المهرجانات

متابعة/ جريدة ماروك 24
أعربت أيقونة فن الملحون بالمغرب الفنانة المتألقة سناء مرحاتي في حوار صحفي اطلعت عليه جريدة ماروك 24 عن فخرها و اعتزازها بكونها من أصول صفريوية حيث تغنت بمحاسن مدينة صفرو لدى مرورها ضمن برنامج ” رمضان معنا ” الذي تقدمه قناة مغربية. و أكدت أنها رغبت بشدة في وقت من الأوقات في السكن بالمدينة الموجودة منذ 13 قرنا . و أبدت تفاؤلها بشأن المدينة التي تستعد لتنظيم الدورة المئوية لمهرجان حب الملوك بعد توقف تنظيم المهرجان منذ ثلاث سنوات باعتباره أعرق مهرجان بالمغرب .
وبالمناسبة وجهت نداء إلى وزارة الثقافة التي ستشرف على تنظيم المهرجان بتقديم كل دعم ممكن لهذا الحدث ، و كذا دعم مهرجان آخر سينظم بالمدينة و هو مهرجان الملحون.
و أضافت أن ناس صفرو لهم رغبة أكيدة في الاشتغال على مستوى تنشيط الفعاليات الثقافية في مدينة جميلة و سكانها طيبون إضافة إلى توفرها على جو جميل و طبيعة خلابة تغري محبي الطبيعة ، و لهذا فهي تشجع الناس على الحلول بالمدينة و الاستقرار بها خاصة و أن العقار موجود بأثمنة معقولة.
بهذه الكلمات الطيبة في حق مدينة صفرو تكون الفنانة المتألقة سناء مرحاتي قد عبرت عن طبيعتها الأصيلة كفنانة منحدرة من مدينة الكرز ، و هي بذلك تقدم خدمة ترويجية لفائدة المدينة و بدون أي مقابل اللهم حبها الكبير الذي تكنه لمدينتها .

شاهد أيضاً

المهرجان الدولي 2024: تنظيم الدورة ال12 من 17 إلى 19 ماي

متابعة/ماروك24ميديا. تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فعاليات المهرجان الدولي ماطا للفروسية …

300 مليون ميزانية إصلاح سوق السمك بالخميسات.

متابعة/ماروك24ميديا بعد سنوات عجاف استنكر فيها المواطنون والباعة الوضعية الكارثية التي أصبح عليها سوق السمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *