الرئيسية / اخبار جهوية / ماذا ينتظر مجلس جماعة صفرو لتنظيف مدينة صفرو استعدادا لمائوية مهرجان حب الملوك ؟

ماذا ينتظر مجلس جماعة صفرو لتنظيف مدينة صفرو استعدادا لمائوية مهرجان حب الملوك ؟

متابعة/ماروك24ميديا

مع إشراف وزارة الثقافة على تنظيم مائوية مهرجان حب الملوك ، و مع تكليف شركة العمران بالإشراف على إنجاز مشاريع التأهيل الحضري من طرق و تطهير و ما إلى ذلك ، لم يتبق للمجلس الجماعي لصفرو سوى الشروع في العمل المتبقي استعدادا للمهرجان ، و هو الحرص على نظافة المدينة في أفق القادم من استحقاقات ، و في مقدمتها بطبيعة الحال مائوية مهرجان حب الملوك.

بطبيعة الحال لم يتبق للمجلس أي عذر للتردد في صب كل الجهود في هذا الاتجاه ، و ذلك من خلال تكثيف حملات النظافة بالمدينة ، بما هو متوفر من موارد مادية و بشرية. وتشمل مسألة نظافة المدينة علاوة على ما تقوم به شركة S.O.S من جمع للنفايات و تنظيف للشوارع و الأحياء ، صباغة الطوار على مستوى كل المدينة و صباغة ممرات الراجلين ويمكن الاجتهاد في ما هو أفضل.

في هذا الإطار حبذا لو يتم التفكير في شكل موحد للصباغة لإضافة رونق للمدينة و إعدادها حتى تكون في الموعد لاستقبال آلاف زوار المهرجان من داخل المغرب وخارجه، و الذين من المتوقع أن يكونوا بأعداد كبيرة هذه السنة لكون المهرجان لم ينظم منذ سنوات.

شاهد أيضاً

نظم المكتب الإقليمي لنقابة التجار والحرفين بالخميسات حفل إفطار جماعي

اوتغولت/ماروك24ميديا بمناسبة شهر رمضان الكريم وفي إطار أنشطتها الاجتماعية والتواصلية، نظم المكتب الإقليمي لنقابة التجار …

النطق بالحكم الابتدائي في الملف الجنحي المتعلق بالاستاذ ( ص ، ز )

متابعة/ماروك24مديا تم قبل قليل النطق بالحكم الابتدائي في الملف الجنحي المتعلق بالاستاذ ( ص ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *