أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / إغلاق الحمامات ومحلات غسل السيارات بجهة فاس مكناس ثلاث أيام في الأسبوع لتدبير أزمة الماء!

إغلاق الحمامات ومحلات غسل السيارات بجهة فاس مكناس ثلاث أيام في الأسبوع لتدبير أزمة الماء!

ماروك24ميديا

تنفيذاً لقرار والي جهة فاس مكناس بخصوص إجراءات جديدة لمواجهة الاجهاد المائي ونذرة المياه الصالحة للشرب، قررت السلطات المحلية بمدينة فاس إغلاق الحمامات الشعبية والعصرية، ومحلات غسل السيارات لمدة 3 أيام في الأسبوع (الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء)، وتم تحديد أيام العمل في الخميس، والجمعة، والسبت والأحد من كل أسبوع..وتم تحديد ساعات العمل من العاشرة صباحا الي غاية العاشرة ليلا..

ويهدف هذا القرار  الذي أصدره والي جهة فاس مكناس  بعد الاتفاق مع مهنيي الحمامات وغسل السيارات إلى ضمان استمرارية توزيع الماء الصالح للشرب بشكل منتظم،

حضر هذا اللقاء التحسيسي باشا مقاطعة سايس ورئيس الملحقة الإدارية  الزهور  ولجنة مختلطة تضم المجلس الجماعي، ومديرية التجهيز والماء، والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، بالاضافة إلى المصالح الامنية، على تحسيس وإبلاغ الحمامات ومحلات غسل السيارات.

يذكر أنه سبق لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، أن وجه دورية إلى الولاة والعمال لترشيد استهلاك المياه، بعد توالي سنوات الجفاف بالمغرب، وتراجع نسبة ملء حقينة السدود.

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *