أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / إفتتاح مخبزة جديدة بالقرب من ثانوية موسى بن نصير بالخميسات

إفتتاح مخبزة جديدة بالقرب من ثانوية موسى بن نصير بالخميسات

أوتغولت حسن/ماروك24ميديا

إفتتح عصر يومه الاحد 31 دجنبر2023 مخبزة عصرية بالقرب من ثانوية موسى بن نصير بالعاصمة الزمورية الخميسات وذلك بمواصفات حديثة ، بحضور ممثلي فعاليات جمعوية و سياسية و جموع من المواطنين الذين شاركوا في احتفالية أقيمت لذات المناسبة .

هذه المخبزة الجديدة المتواجدة بالقرب من ثانوية موسى بن نصير بالخميسات والتي إختصرت المسافة على عدد مهم من الأحياء إذ تقدم لزبنائها الكرام خدمات بمستوى وجودة عالية جداً بقائمة تضم أنواع عديدة متنوع من أنواع الخبز و الحلويات (حلويات وكعك من أحجام وأنواع مختلفة حسب الطلب لجميع المناسبات) و لعشاق الذوق الرفيع و الجودة العالية بأثمان جــد مناسبة وعروض مغرية.

صاحبة المشروع أكدت في تصريح للجريدة انها جد سعيدة وفخورة بتواجدي بمدينتي موضحة أن المخبزة تتوفر على طاقم مهني محترف له تجربة مهمة في هذا الميدان إضافة إلى خيرة مهني صناعة الحلويات.

وفي الاخير قدمت شكرها الجزيل لجميع طاقم الجريدة وفي مقدمتهم السيد المدير ورئيس التحرير وكل الطاقم من مراسلين صحفيين وإدارين.

شاهد أيضاً

عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تسقط في قبضة الأمن بالخميسات

أوتغولت/ماروك24ميديا تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تيفلت، أمس الثلاثاء …

بني ملال…تتويج الفائزين في برامج الأوديسا للريادة والابتكار بالجهة بتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

ماروك24ميديا احتضن مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، صباح اليوم الثلاثاء 16 يوليوز، حفل تتويج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *