أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / مارتيل :السلطات المحلية بمعية برلماني والمجتمع المدني تشرف على تنظيم الساكنة خلال حفل الاستقبال الملكي

مارتيل :السلطات المحلية بمعية برلماني والمجتمع المدني تشرف على تنظيم الساكنة خلال حفل الاستقبال الملكي

 مهري/ماروك24ميديا

على هامش احتفالات ساكنة مارتيل والمضيق والنواحي بذكرى عيد العرش المجيد ،جندت السلطات الاقلمية والمحلية والقوات الامنية كل امكانياتها لانجاح احتفالات الساكنة اثناء حفل الاستقبال الملكي الذي أقيم بالمضيق يوم الأحد 30 يوليوز .
وفي هذا الصدد أشرفت السلطة المحلية ممثلة في باشا المدينة و القائد الممتاز عدنان الازمي الى جانب اعوان السلطة وبرلماني الدائرة الانتخابية محمد العربي لمرابط و فاعلين جمعويين في تأطير وتنظيم ساكنة وزوار مدينة مارتيل وذلك خلال توجههم إلى حضور مراسيم الاستقبال الملكي بالمضيق .


هذا وقد احتفل عدد من شباب المدينة بالمناسبة وذلك باستعمالهم للشهب الاصطناعية مما خلف البهجة والسرور بين الحاضرين معبرين عن الاعتزاز والفخر ومباركين لجلالة الملك الذكرى السعيدة .
إلى ذلك فقد ترأس الملك محمد السادس بالمضيق حفل
إستقبال كبير بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين وكان صاحب الجلالة مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بعد زوال اليوم الأحد بساحة عمالة الفنيدق-المضيق، بمدينة المضيق .


وفي مستهل هذا الحفل جرت تحية العلم على نغمات النشيد الوطني، بينما كانت المدفعية تطلق 21 طلقة، وإثر ذلك، تقدم للسلام على الملك، وتهنئته بهذه المناسبة السعيدة، عدد من الشخصيات المغربية والأجنبية

شاهد أيضاً

بنداء مفتوح من أسرة المعتقل الإسلامي حمزة اعنانز القابع بسجن تولال 2 بمكناس تحت رقم 59667

توصلت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين بنداء مفتوح من أسرة المعتقل الإسلامي حمزة اعنانز …

بلاغ بخصوص وقفات احتجاجية

متابعة/ماروك24ميديا بسم الله الرحمن الرحيم في ظل استمرار الهجمة المسعورة لمليشيات الإحتلال الصهيوني على العزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *