الرئيسية / اخبار جهوية / حملة ليلية على الباعة الجائلين بملحقة الزهور بفاس

حملة ليلية على الباعة الجائلين بملحقة الزهور بفاس


التواتي عبدالواحد/ماروك24مديا

شنت السلطات المحلية بمدينة فاس حملة واسعة لتحرير الملك العام صباح اليوم السبت الثالثة صباحا بالضبط الثالث يونيو 2023 على الباعة المتجولون وأصحاب العربات الذين يحتلون الشوراع والطرقات

مسببين في الازدحام و في الفوضى ويخلفون النفايات أينما حطوا وارتحلوا في مجموعة من الشوارع الأزقة كشارع الإسماعيلية؛ ملحقة الزهور؛ زنقة موسكو؛ زنقة باريس؛ شارع الكرامة؛ زنقة دار السلام؛ محيط مسجد الفتح؛ زنقة فيينا؛ وسوق الرحمة. وقد شارك في هذه الحملة التي انتظرتها الساكنة

الأمن الوطني  و القوات المساعدة و أعوان السلطة وشركة اوزون بطبيعة الحال بعد توجيه أخبار مسبق للكل الباعة بضرورة إخلاء المكان و قد استطاعت السلطات خلال هذه الحملة حجز 45 عربة حديدية من الحجم الكبير و 56 صندوق خضر فارغة و دراجة نارية و عربة آلة بيع قصب السكر.


وتأتي هذه المداهمة الليلية تنفيذا الدورية وزير الداخلية لكل عمال وولات الأقاليم و التي تنص على تحرير الملك العمومي من الفراشة والباعة الجائلين.
تحرير الملك العمومي يواجه انتقادات كثيرة بين المعارضين الاستراتيجية الأمنية و الداعين إلى المقاربة الاجتماعية و بين الداعين لتطبيق القانون بلا هوادة لمحاربة آفة احتلت الشوارع و جعلت التسيب ينتشر في كل مكان.

شاهد أيضاً

السلطة المحلية تحرير الملك العمومي بمدينة مرتيل.

متابعة/ماروك24ميديا تدخلات سلطات المحلية لمرتيل بلاهوادة لانهاء التراميات على الملك المائي على حوض نهر مرتيل …

جمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية تقوم بعمل إنساني ر.

 أوتغولت/ماروك24ميديا قامت جمعية المغاربة الاحرار للترافع عن الوحدة الترابية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *