أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / حملة ليلية على الباعة الجائلين بملحقة الزهور بفاس

حملة ليلية على الباعة الجائلين بملحقة الزهور بفاس


التواتي عبدالواحد/ماروك24مديا

شنت السلطات المحلية بمدينة فاس حملة واسعة لتحرير الملك العام صباح اليوم السبت الثالثة صباحا بالضبط الثالث يونيو 2023 على الباعة المتجولون وأصحاب العربات الذين يحتلون الشوراع والطرقات

مسببين في الازدحام و في الفوضى ويخلفون النفايات أينما حطوا وارتحلوا في مجموعة من الشوارع الأزقة كشارع الإسماعيلية؛ ملحقة الزهور؛ زنقة موسكو؛ زنقة باريس؛ شارع الكرامة؛ زنقة دار السلام؛ محيط مسجد الفتح؛ زنقة فيينا؛ وسوق الرحمة. وقد شارك في هذه الحملة التي انتظرتها الساكنة

الأمن الوطني  و القوات المساعدة و أعوان السلطة وشركة اوزون بطبيعة الحال بعد توجيه أخبار مسبق للكل الباعة بضرورة إخلاء المكان و قد استطاعت السلطات خلال هذه الحملة حجز 45 عربة حديدية من الحجم الكبير و 56 صندوق خضر فارغة و دراجة نارية و عربة آلة بيع قصب السكر.


وتأتي هذه المداهمة الليلية تنفيذا الدورية وزير الداخلية لكل عمال وولات الأقاليم و التي تنص على تحرير الملك العمومي من الفراشة والباعة الجائلين.
تحرير الملك العمومي يواجه انتقادات كثيرة بين المعارضين الاستراتيجية الأمنية و الداعين إلى المقاربة الاجتماعية و بين الداعين لتطبيق القانون بلا هوادة لمحاربة آفة احتلت الشوارع و جعلت التسيب ينتشر في كل مكان.

شاهد أيضاً

شبان تبدو عليهم حالة التخدير يشكلون خطرا على الساكنة بالخميسات

متابعة/ماروك24ميديا لوحظ بعض الشبان تبدو عليهم حالة التخدير يحملون أسلحة بيضاء من الحجم الكبير مرفوقين …

بالصور ..وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بين سيدي علال البحراوي والرباط

متابعة/ماروك24ميديا لقي 4 أشخاص على الاقل مصرعهم وأصيب آخرون في الساعات الأولى من صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *