google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / نادي المغرب الرياضي الفاسي يبرز تطلعاته ومشاريعه في ندوة صحفية بفاس

نادي المغرب الرياضي الفاسي يبرز تطلعاته ومشاريعه في ندوة صحفية بفاس

عبد الواحد التواتي/ ماروك24ميديا

نظم نادي المغرب الرياضي الفاسي ندوة صحفية مساء اليوم الثلاثاء 20 شتنبر 2022 بأحد الفنادق المصنفة بفاس نشطها  أطر من مكتب ذات النادي برئاسة  اسماعيل الجامعي.

الندوة كانت مناسبة استعرض من خلالها منظموها مختلف المشاريع التي يتطلع اليها النادي بدعم وشراكة مع  مجلس جماعة فاس والسلطات المحلية والعديد من المتدخلين الآخرين ، كما تم إبراز خلال الندوة  مختلف الاكراهات الموضوعية والذاتية التي تواجه النادي بين الفينة والأخرى وكيفية تدخل المكتب المسير وأجهزته لتدبيرها من أجل أن يكون في مستوى تطلعات لاعبي المغرب الفاسي من جهة، وفي مستوى تطلعات جمهوره من جهة ثانية.

وقال منظمو الندوة في مداخلاتهم وكلماتهم أن نادي المغرب الرياضي الفاسي يسير بخطى حقيقة من أجل أن يحقق الاهداف المتوقعة ، مبرزين أن النادي تمكن من شراء بقعة أرضية بدعم من مجلس جماعة فاس والتي قال أنه سيبني فوقها أكاديمية رياضية تابعة للنادي  ستكون عبارة عن مدرسة للتكوين ولتنويع موارد النادي.

وأشار رئيس الندوة إلى أن مشروع الاكاديمية من شأنه أن يساهم في تجويد أداء اللاعبين وضخ موارد موارد مالية جديدة في ميزانية النادي ومن ثمة تمكين فرق المغرب الرياضي الفاسي من تحقيق الصدارة في مختلف التظاهرات الرياضية .

ودعا المتدخل في ذات الكلمة جمهور المغرب الفاسي إلى الرقي الفكري والتعامل مع التظاهرات الرياضية بسلوك حضاري ورياضي يشرف جمهور مدينة فاس ومدينة فاس ونادي المغرب الرياضي الفاسي.

إلى ذلك اختمت الندوة الصحفية أشغالها بالتفاعل مع أسئلة وتساؤلات ممثلي وسائل الاعلام التي شاركت في الندوة ورفع اللبس عن الكثير من الأمور التي كانت غامضة لدى بعض الاوساط  المهتمة بالشأن الرياضي الفاسي.

شاهد أيضاً

ألامن الخميسات.. يوقف فتاتين بحوزتهما أزيد من 1500 قرقوبية

مهري/ماروك24ميديا تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الخميسات بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية …

الكونفدرالية ترفض توقيع اتفاق جديد مع الحكومة وتطالب تفعيل اتفاق “30 أبريل

متابعة/ماروك24ميديا الكونفدرالية ترفض توقيع اتفاق جديد مع الحكومة وتطالب تفعيل اتفاق “30 أبريل” هشام النباش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *