أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / نادي سحر الكتب بتأطير من الدكتور فؤاد بلحسن ومجموعة من الشباب في اللجنة التنظيمية

نادي سحر الكتب بتأطير من الدكتور فؤاد بلحسن ومجموعة من الشباب في اللجنة التنظيمية

Afaf Benzakri:

تأطير وتنظيم مجموعة من الأنشطة و الورشات الفنية والثقافية مثل عرض و مناقشة أشرطة تحريك قصيرة في افتتاح لملتقى تكامل الثقافي إضافة إلى معارض للفنون التشكيلية للفنانين الواعدين عثمان هروبة و الفنان عمر الشناعي الذي امتعت الحضور.


كما عمدت اللجنة التنظيمية لنادي سحر الكتب القيام بزيارة جماعية خارجية سواء إلى فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و جيش التحرير بالخميسات لمعاينة مجموعة من التحف والصور التاريخية والموسوعات التاريخية و كذا زيارة الثانوية الاعدادية المولى إسماعيل و تنظيم ورشة نقاش حول القراءة تحت عنوان شغف المعرفة و القراءة والكتاب بحضور الأستاذة فاطمة الزهراء الشكيري المشرفة على النادي المدرسي بالمؤسسة.
و من بين أهم الورشات التي نضمها كذلك نادي سحر الكتب ورشة قراءة في كتاب تحت عنوان (مذكرات كونونيل مقاوم) للمقام الكبير بنعاشير جناح من تأطير الدكتور مصطفى واعزيز.

نادي سحر الكتب الذي عمد إلى استكمال أنشطته الثقافية خلال أيام رمضان سواء ليلا أو نهارا وأصبح من الأندية الواعدة في الخميسات التي تعمل على نشر الوعي الثقافي و تحفيز القراءة عند الشباب خاصة و الأطفال ساهم كذلك بفضل ورشات حوار الفنانين في إخراج توصيات و بلورة أفكار جديدة حول التشكيل والرسم و تطوير هذا المجال بتفعيل الخلاصات.

 

شاهد أيضاً

أمن تيفلت يوقف شابة بحوزتهاحوالي 1480 حبة قرقوبي

متابعة/ماروك24ميديا عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بمدينة تيفلت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح …

يستحق التشجيع…مقدم دوار القصبة يرصد قاتل حورية والدرك يعتقله

متابعة/ماروك 24ميديا في إطار التعبئة الأمنية التي واكبت الجريمة البشعة التي ارتكبها قاتل التلميذة حورية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *