أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / الخميسات.. جمعية مبادرات مواطنة تختتم برنامح أوراش

الخميسات.. جمعية مبادرات مواطنة تختتم برنامح أوراش

 

نظمت، اليوم الأربعاء 31 غشت الجاري، جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديمقراطية بالخميسات، الحفل الختامي لتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين و المستفيدات من البرنامج الحكومي أوراش.

و تميّز، الحفل الختامي الذي احتضنه مقر النادي النسوي المحلي بمدينة الخميسات، حضور كل من نورالدين بلقصيري رئيس الجمعية المنظمة، و حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات، و رؤساء عدد من جمعيات المجتمع المدني، و فعاليات جمعوية و إعلامية، بالإضافة إلى عدد من المستفيدات و المستفيدين من برنامج أوراش.

و في كلمة له بالمناسبة، نوّه نورالدين بلقصيري رئيس جمعية مبادرات مواطنة للتنمية و الديمقراطية بمجهودات كل الشركاء في إنجاح هذا المشروع، و ذكر أن الجمعية استطاعت تنفيذ هذا البرنامج بنجاح و تحقيق جميع الأهداف المتوخاة منه.

و أضاف، بلقصيري أن هذا المشروع تُوّج بإصدار دليلين خاصين يتضمنان جميع الاتفاقيات والبرتكولات الخاصة بحقوق المراة، الطفل ودوي الاعاقة.

ويندرج، هذا اللقاء في إطار مشروع البرنامج الحكومي أوراش ” تمكين … من أجل ممارسة مدنية فاعلة في مجال الديمقراطية وحقوق الإنسان ” و الذي أنجزته الجمعية بشراكة مع المجلس الاقليمي بالخميسات، والمديرية الاقليمية بالخميسات لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب

شاهد أيضاً

المهرجان الدولي 2024: تنظيم الدورة ال12 من 17 إلى 19 ماي

متابعة/ماروك24ميديا. تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فعاليات المهرجان الدولي ماطا للفروسية …

300 مليون ميزانية إصلاح سوق السمك بالخميسات.

متابعة/ماروك24ميديا بعد سنوات عجاف استنكر فيها المواطنون والباعة الوضعية الكارثية التي أصبح عليها سوق السمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *