أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / فريق أمل الحاجب لكرة السلة يحقق الصعود إلى القسم الوطني الممتاز

فريق أمل الحاجب لكرة السلة يحقق الصعود إلى القسم الوطني الممتاز

الحاجب حسن أوتغولت

تمكن فريق أمل الحاجب لكرة السلة من تحقيق إنتصار على فريق إتحاد شفشاون بحصة 85مقابل 56 خلال مبارة البلاي أوف الذي إحتضنته القاعة المغطاة بمدينة الحاجب وذالك يوم أمس الجمعة 10يونيو2022 وبإنتصار فريق أولمبيك اليوسيفية على فريق اتحاد شفشاون صباح اليوم السبت 11يونيو2022 يتمكن بالتالي الفريق الحجباوي إلى الصعود إلى القسم الوطني الممتاز مع العلم أن فريق أمل الحاجب لكرة السلة خاض جميع مباراياته في البطولة بدون أي هزيمة منذ إنطلاق البطولة إلى أخر مقابلة له.
كما أن الفريق يتوفر على طاقات شبابية قدمو الشيئ الكثير للفريق بفضل القتالية التي يتميزون بها وحسن أدائهم في مختلف المباريات كل التوفيق لهم في القسم الوطني الممتاز.
ولا ننسى كذالك أن الفرق الممثلة لمدينة الحاجب قد تمكنوا من الوصول إلى نتائج جد رائعة تأهل فريق أمل الحاجب لكرة اليد للمبارة الفاصلة التي ستأهله إلى القسم الوطني الأول وتأهل فريقين لكرة القدم أمل الحاجب لكرة القدم وشباب أطلس الحاجب لكرة القدم لمقابلة السد للصعود للقسم الموالي كل الفرق قدمت ما بوسعها من أجل تحقيق الأهم هنيئا لكل الفرق على هذا الإنجاز الفريد من نوعه ونتمى لهم جميعا تحقيق الغاية التي يتنافسون من أجلها.

شاهد أيضاً

شخصية عمومية: بعد غياب طويل مهرجان حب الملوك يعود من جديد في دورته المئوية ايام 6/7/8/9 يونيو 2024 ورهان كبير لإنجاح هذه الدورة

ماروك24ميديا  شخصية عمومية: تشهد نقطة تنظيم مهرجان حب الملوك في دورته المائوية جدلا حادا على …

نحيلة المغرب

  ماروك24ميديا عين إنريكي الثاقبة وتحليلاته الدقيقة، تناست للحظات نجوم إسبانيا والمغرب، وركزت على لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *