أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / رسالة شكر وإشادة من ماروك 24 ميديا إلى رئيس مركز عين كدح للدرك الملكي بإقليم تاونات..

رسالة شكر وإشادة من ماروك 24 ميديا إلى رئيس مركز عين كدح للدرك الملكي بإقليم تاونات..

في إطار الجهود الكبيرة التي يقوم بها أفراد الدرك الملكي بمركز عين كدح الكائن بنفوذ إقليم تاونات في ضبط الأمن والتصدي للجريمة بمختلف أنواعها وتجلياتها وتوفير الأمن والآمان للمواطنين والمواطنات وحماية ممتلكاتهم تحت الإشراف المباشر لرئيس المركز على مدار الساعة وعلى مدار 24 على 24 ساعة.
وتقديرا لهذه الجهود الجبارة التي كل المواطنين والمواطنات يتلمسون أثرها ووقعها على حياتهم اليومية، وتثمينا لهذه الجهود المتمثلة في توفير الأمن والآمان للمواطنين وتقريب خدمات الدرك الملكي منهم في ظروف ملائمة يسودها الاحترام ولغة القانون وتنسيق الجهود في سبيل توفير الطمأنينة والأمن والآمان وتجويد الخدمات المقدمة من مركز عين كدح للدرك الملكي إلى كافة المواطنين والمواطنات القاطنين بنفوذ دائرة المركز والقضاء على الجريمة بمختلف أنواعها وأصنافها ومستوى درجاتها ، إذ يبذل عناصر الدرك الملكي مجهودات جبارة منذ إلتحاقهم بمركز عين كدح ليلا ونهارا وعلى مدار الساعة وفقا للتعليمات التي يعطيها رئيس المركز للعاملين تحت إمرته سواء فيما يتعلق بالسير والجولان أو بمختلف الأجهزة الأمنية الأخرى التابعة للدرك الملكي.
تقديرا لما تم ذكره آنفا، يتشرف موقع ماروك24 ميديا في شخص مديره العام السيد عبد الواحد التواتي إلى توجيه رسالة تقدير وشكر وامتنان إلى رئيس مركز عين كدح للدرك الملكي ومن خلاله إلى رئيس سرية عين عائشة للدرك الملكي ومن خلالهما إلى كافة عناصر وأفراد الدرك الملكي ، كما يتشرف مدير الموقع الاخباري إلى الإشادة بجهودهم الجبارة وتثمين عملهم الممتاز.
وتجدر الإشارة إلى التذكير أن مركز عين كدح للدرك الملكي تابع لسرية عين عايشة تاونات التي يرأسها رجل معروف بالانضباط المهني وبحرفيته المهنية العالية وبخبرته الكبيرة في المجال الأمني وبعقليته المنفتحة على كافة شرائح المجتمع ومكوناته المدنية.
ولا يسعنا في موقع ماروك24 ميديا إلا أن نشيد بهذه الجهود وتثمينها وأن نرفع قبعة الاحترام والتقدير لرئيس مركز عين كدح ورئيس سرية عين عائشة ولجميع العناصر الدركية التي تشتغل تحت إمرأتهما.

عن ماروك 24 ميديا
عبد الواحد التواتي
المدير العام

شاهد أيضاً

موظف يتعرض لصفع داخل مكتبه بالجماعة الحضرية بالخميسات والنقابات تستنكر

أوتغولت/ماروك24ميديا تعرض موظف بقسم تصحيح الإمضاءات الى الصفع على مستوى الوجه بجماعة الخميسات يوم الأربعاء …

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *