أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / خنيفرة ؛ مصالح الشرطة القضائية بمريرت تضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبالغ مالية وهواتف نقالة..

خنيفرة ؛ مصالح الشرطة القضائية بمريرت تضبط كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبالغ مالية وهواتف نقالة..

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت والتابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بخنيفرة ، أمس السبت 26 مارس الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تترواح أعمارهم بين 27 و 45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وكانت عناصر الشرطة بالمدينة قد أوقفت المشتبه فيهما الرئيسيين على متن سيارة أجرة من الصنف الأول بالسد القضائي المنصب بشارع محمد الخامس في اتجاه مدينة خنيفرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل صندوقها من حجز خمس كيلوغرامات من مخدر الشيرا، بالإضافة لثلاث هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي.

كما مكنت الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيهما الآخرين تباعا بكل من منطقة البرج التي تبعد بحوالي خمس كيلومترات عن مدينة مريرت و مدينة خنيفرة، وذلك للاشتباه في كون الأول سيتسلم الكمية المحجوزة لايصالها للثاني.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

شاهد أيضاً

فاس: إنتخابات جزئية على إيقاع تدافع ساخن، وحظوظ مرشح التحالف الحكومي في خطر بسبب نفور تجمعيين من سلوك منسقهم بفاس الشمالية

العيوني نسرين   / فاس تعيش مدينة فاس هذه الأيام أجواء سياسية ساخنة على خلفية حمى  …

بيان حقيقة : شركة سيتي باص فاس تنفي ادعاءات تفتيش راكبة بصفة مخلة

أميمة النصري / ماروك24ميديا تداولت بعض المواقع الإخبارية قصاصة إخبارية تفيد أنها توصلت برسالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *