أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / الرالي الخيري للسيارات الفارهة: عندما يلتقي الفخامة بالعطاء

الرالي الخيري للسيارات الفارهة: عندما يلتقي الفخامة بالعطاء

مهري/ماروك24مديا

من 5 إلى 10 يونيو 2024، تعلن مؤسسة “BOURASA” بدعم من المستثمرين المغاربة المقيمين في الخارج، عن تنظيم أول رالي خيري للسيارات الفارهة. يحمل هذا الحدث شعار “الفخامة في خدمة العطاء”، حيث سيجمع بين تطوع الإنسان والتضامن عبر المناظر الطبيعية الرائعة في المغرب، من تطوان إلى مراكش.

وتهدف هذه المبادرة إلى جمع بين شغف السيارات الفارهة والتزام العمل الإنساني، من خلال دعم مشاريع خيرية ذات مغزى. وبعيدًا عن أن يكون مجرد منافسة، يهدف الرالي إلى أن يكون رحلة استثنائية عبر التراث الثقافي والتاريخي والبيئي والرياضي للمملكة، مما يظهر قدرة البلاد على الجمع بين التقاليد والحداثة.

تم تخطيط المسار بعناية لإبراز تنوع وجمال المدن المغربية، ومعالمها البارزة والملاعب، مما يسلط الضوء على الجوانب الاقتصادية والسياحية والرياضية للمغرب. يأتي هذا الحدث في سياق تعيين المغرب كواحد من مضيفي كأس العالم 2030، مما يظهر تميزه في استضافة وتنظيم الفعاليات الكبيرة.

تؤكد هذه المبادرة على التزام مؤسسة BOURASA والمستثمرين المغاربة المقيمين في الخارج بتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في بلدهم، وتعزيز الروابط الفريدة التي تجمعهم بوطنهم. يعتبر الرالي الخيري للسيارات الفارهة بمثابة نافذة استثنائية للمؤسسات الجمعوية المحلية، مما يتيح لها تسليط الضوء على عملها وزيادة رؤيتها على المستوى الدولي.
كادم بوطيب

شاهد أيضاً

دوري رمضان للصداقة بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا بالخميسات :

متابعة/ماروك24ميديا بمناسبة شهر رمضان الفضيل نظم المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية حي الزهراء بالخميسات دوري رمضان …

البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بالخميسات

متابعة/ماروك24ميديا المديرية الإقليمية للتربية والتعليم الأولى والرياضة بالخميسات تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *