أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات في حق فريق إتحاد طنجة

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات في حق فريق إتحاد طنجة

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات في حق فريق إتحاد طنجة، على خلفية مخالفات قام بها لاعبون وأطر تقنية وكذا أشخاص من الجمهور خلال مباراته ضد الفتح الرباطي التي احتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط يوم الأحد المنصرم، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف للاشيء.

وقررت الجامعة معاقبة فريق اتحاد طنجة بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع منع تنقلهم لمباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 50 ألف درهما لإلقاء جماهيره للحجارة داخل الملعب، واقتحامهم أرضية ملعب مما أدى إلى توقيف اللقاء لمدة 11 دقيقة ، بناء على المواد 105 و36 و76 من مدونة التأديب.كما قررت الجامعة أيضا تغريم الفريق الطنجي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة لمدة دقيقتين، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما ألزمت الجامعة فريق اتحاد طنجة بإصلاح الأضرار التي تسبب بها مشجعوه بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط.

من جهة أخرى، تم تغريم بادو الزاكي، مدرب الفريق الذي تم فسخ التعاقد معه أمس الإثنين، مبلغ 20 ألف درهما لعدم حضوره الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، بناء على الدورية الموجهة للفرق تحت رقم 938 .

أما بخصوص اللاعبين فقد تم توقيف إسماعيل العلمي، لمباراة واحدة بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في آخر دقائق اللقاء.

أما الفريق المستضيف الفتح الرياضي، فقد تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهما لسوء التنظيم وذلك بناء على المادة 22 من قانون المسابقات.

شاهد أيضاً

منظمة الكشاف الافريقي تسدل الستار على برنامج اوراش في نسخته الثانية .

متابعة/ماروك24ميديا اسدلت منظمة الكشاف الافريقي مساء يوم الجمعة 16 فبراير 2024 الستار على برنامج اوراش …

متشردون ومتشردات يبيتون العراء بشوارع الخميسات

عفاف/ماروك24ميديا. في الوقت الذي يتم تنقيل مجموعة من المتشردين الى دار الأطفال بالخميسات ليمضوا الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *